مدينة الحسين الطبية ترد على ذوي مريضة

سواليف
وصل سواليف الرد التالي من ادارة مدينة الحسن الطبية ، وذلك ردا على ما نشره ذوو مريضة ، وادعائهم أن الطبيب ترك المريضة تحت التخدير وخرج من غرفة العمليات بعد إبلاغخ بقرار التقاعد .
وتاليا نص الرد
لقد قرأت إدارة مدينة الحسين الطبية الرسالة التي قام ذوو إحدى المريضات بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويشكون فيها من عدم إكمال الإجراء الجراحي لوالدتهم بعد تخديرها نتيجة إحالة أحد الأطباء إلى التقاعد .

تؤكد إدارة مدينة الحسين الطبية بأن ما جاء في هذه الرسالة عار عن الصحة ومناف للحقيقة ، فالطببب المشرف على الحالة المرضية يعمل مع فريق متكامل من أطباء جراحة الدماغ والأعصاب من أصحاب الكفاءة والقدرة على إكمال التداخل الجراحي للمريضة، وقرار إحالته على التقاعد معروف منذ أيام وتواجده في العمليات للإشراف النهائي على الحالات المرضية قبل استدعائه رسميا لتبليغه بقرار الاحالة وهي إجراءات عسكرية متبعة في كافة الوحدات العسكرية .

وبعد أن علم ذوو المريضة باستدعاء الطبيب المذكور لم يروق لهم ذلك وقاموا بالتوجه فورا الى أصحاب الاختصاص في مدينة الحسين الطبية وعرض الموضوع أمامهم ، حيث قام أصحاب الاختصاص بالتواصل مع أطباء الدماغ والأعصاب المتواجدين في قسم العمليات والذين أكدوا بأن الاجراء الجراحي سيتم دون تأخير والأمور تسير على ما يرام.

وهنا وفي هذه اللحظة رفض أبناء المريضة أن يستكمل الاجراء الجراحي إلا بوجود رئيس اختصاص جراحة الدماغ والأعصاب والذي كان في عمل رسمي خارج العاصمة ، ويصعب وصوله للمستشفى بهذه السرعه ، وعند إبلاغهم بذلك قالوا نحن نرفض اكمال الاجراء الجراحي ونطلب إيقافه وتأجيله ليوم آخر لحين حضور رئيس الاختصاص ، ونرفض أن يقوم أي طبيب آخر بإجراء العملية ، وهو إحدى حقوق المريضة وذووها الذي تعاملت معه إدارة مدينة الحسين الطبية حسب رغبتهم .

وتؤكد إدارة مدينة الحسين الطبية بأن ذوي المريضة هم الذين أوقفوا علاج المريضة وتؤكد أيضا على أن كوادرها قادرة على التعامل مع كافة الحالات المرضية وإجراء العمليات الجراحية الكبرى والمعقدة، وأن إحالة أي طبيب إلى التقاعد لا يؤثر على سير العمل وأن هذا الصرح الطبي العظيم الذي بناه الحسين بن طلال سيبقى في مقدمة المؤسسات الطبية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى