عائلة مصرية تنقذ شاباً سوريّاً من يد خاطفيه بعد مطاردة في شوارع القاهرة ..”فيديو”

سواليف

في موقف نادر الحدوث، طاردت عائلة مصرية مجموعة من الخاطفين بعدما قاموا بخطف شاب سوري ثم لاذوا الفرار.

وكتبت سيدة تدعى يارا علاء الدين عبر حسابها على فيسبوك، أنهم في أثناء وجودهم بحي مدينة نصر في محافظة القاهرة، لاحظوا سيارة بداخلها شخص ملثّم، وآخر يبدو مخطوفاً في الخلف.

ورغم أن العائلة، المكونة من يارا وأبيها وأمها وأختها، لم يكن بحوزتهم شيء للدفاع عن أنفسهم عند حدوث الخطر- فإنهم قرروا ملاحقة السيارة.

وتحكي يارا معلِّقة على فيديو المطاردة الذي نشرته على صفحتها بـ”فيسبوك”، أن شخصاً كان يستقل دراجة نارية حاول مطاردة الخاطفين، إلا أنهم دعسوه بالسيارة التي كانت بحوزتهم.

((مكنتش اتخيل ان ممكن اتحط فى الموقف ده كنت انا و ابنى و امى و ابويا و اختى فالعربيه فى شارع حسنين هيكل عند العطار الهنديه لحظت عربيه سايقها واحد ملثم و حد عمال يرفس فى العربيه على الكنبه بلمح البصر والدى ابتدا يجرى ورا العربيه و ابتديت اصوت عشان الفت نظر الناس تساعد اننا نمسك الناس دول شباب ابتدت تجرى وراهم و واحد بمتسكل حاول يلحقهم بس د…))

وتظهر يارا في الفيديو وهي تردد كلمة “حرامي”، حتى تنبه المحيطين بهم لحالة الخطف، وبالفعل بعد مطاردة استمرت قرابة 10 دقائق، استطاعت العائلة بمساعدة الأهالي إيقاف السيارة وتحرير الشاب المخطوف.

واحتجز الأهالي الخاطفين حتى مجيء الشرطة، وبسؤال الشاب المخطوف، تبين أنه سوري الجنسية في أواخر العشرينيات من عمره، إلا أنه لم يستطع الإدلاء بالكثير حينها؛ نظراً إلى الضرب الذي تعرض له وحالة التخدير التي كان فيها.

يُذكر أن العائلة تعرض لكدمات في أثناء المطاردة؛ نظراً إلى اصطدامهم المتكرر داخل السيارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى