تطبيق “كريم” الحياة اسهل بكثير

من شركة ناشئة قبل سنوات الى شركة تعمل على تأمين مختلف احتياجاتك بكافأة واقتدار من خلال تطبيقها الالكتروني والذي يوفر للمستخدم جميع احتياجاته بسهولة ومرونة وبكبسة زر.

لاشك ان  تؤدي تطبيقات الهاتف الذكي دورًا مهمًا في حياتنا؛ إذ أسهمت في تسهيل الأعمال والتواصل والتعلّم والتسلية، وأصبحت ضرورية لمساعدتنا في إنجاز مختلف مهامنا اليومية وهذا ملتقطته شركة “كريم”   بأسرع وقت وعملت على انشاء تطبيق يوفر لك كل احتياجاتك وبأسعار منافسة و بأسهل طريقة. لذا، تحرص كريم دائمًا على تزويد مستخدميها بنخبة من أبرز احتياجاتهم وعروضهم من خلال تطبيق الهاتف النقال والذي يوفر

لك ليس التنقل الامن وحدة انما يوفر لك شراء احتياجاتك من العديد من المحال التجارية وايصالها الى منزلك بأسرع وقت واوفر سعر.

سيارة او تاكسي

ما رأيك بأن تبدأ يومك باستخدام وسيلة نقل امنة ومريحة وبتكاليف. فبلمسة واحدة، يأخذك إلى أي مكان وفي أي وقت يرضيك يقدم التطبيق خدمات متعددة لتيسير احتياجاتك اليومية مثل خدمات النقل والتنقل والمعاملات المالية الإلكترونية

طعام

يوفر لك تطبيق كريم الالكتروني المئات من المطاعم ومحال الحلويات مع عروض خيالية في الاسعار والتوصيل اذ لم يعد من الضروري عليك ان تتكبد عناء الذهب للمطعم “تطبيق كريم”اوصل المطعم الى عندك.

المتاجر

وفر تطبيق كريم عمليات شراء الكترونية ودفع الكتروني من خلال العشرات من المحال التجارية المفضلة لديك حي اصبح بإمكانك شراء مختلف احتياجاتك وانت داخل العمل او المنزل او حتى في وقت الترفيه.

التوصيل

يوفر لك تطبيق كريم عمليات ايصال الهدايا والبضائع الى العديد من المناطق وبأسعار منافسة اذ لم تعد بحاجة الى اضاعة الكثير من وقتك في ايصال الحاجيات المختلفة

اشحن

هل تفاجئت يوما بانتهاء رصيد هاتفك او هاتف أي من أصدقاءك تطبيق كريم وفر لك شراء البطاقات والانترنت ووفر لك ارسال الرصيد او استقباله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى