مديريات تربية وجامعات تعلن تأخير دوام طلبتها الأربعاء

سواليف
قرر عدد من مديري التربية والتعليم في محافظات المملكة تأخير بدء امتحانات المدارس ليوم الاربعاء مدة ساعتين فيما قرر آخرون تأخيرها ساعة واحدة.

قرَّر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي نضال المجالي، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري تأخير بدء الاختبارات النهائية في المدارس الحكومية في لواء المزار الجنوبي ليوم الأربعاء الموافق 22/1/2020 إلى الساعة العاشرة صباحّا، على أن يكون دوام الهيئة الإدارية والتدريسية في المدارس الساعة التاسعة والنصف صباحًا؛ لتجهيز القاعات وتدفئة الغرف واستقبال الطلاب.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك، ولواء البتراء بالوكالة الدكتور إبراهيم الشقيرات (تأخير) الدوام يوم الأربعاء 22.1.2020 إلى الساعة العاشرة صباحا للمدارس الحكومية والخاصة، ولموظفي المديريتين.

فيما قرر مديرو تربية الزرقاء ولواء الجامعة والقويسمة وعين الباشا والمزار الشمالي تأخير بدء الامتحانات حتى الساعة التاسعة صباحا.

وحرصا على سلامة الطلبة والمعلمين قررت مديرة التربية والتعليم في لواء ماركا ان يبدأ امتحان نهاية الفصل الدراسي الاول العام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠ في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى نهاية فترة الامتحانات وبالتالي سيتم قرع الجرس يوميا الساعة 8.45 ليبدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة.

كما تقرر تأخير الدوام في محافظة المفرق للطلبة والمعلمين إلى الساعة التاسعة صباحاً طيلة فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول.

كما تقرر تأخير الدوام في مديرية تربية عين الباشا للطلبة والمعلمين إلى الساعة التاسعة صباحاً طيلة فترة الامتحانات.

وقرر الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس جامعة الطفيلة التقنية تأخير الدوام ليوم الاربعاء الموافق 22/1/2020 الى الساعة التاسعة صباحا الا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك و ذلك حفاظا على سلامة العاملين في الجامعة والطلبة.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تأخير دوام المدارس وموظفي المديرية ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا بسبب الأحوال الظروف الجوية السائدة.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء القصبة وعي والقطرانة الدكتور شوكت البطوش تأخير دوام المدارس بالمديرية ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا بسبب الأحوال الجوية السائدة.

كما وقرر مدير التربية بلوائي القصر وفقوع الدكتور حسين الدغيمات تأخير الدوام كذلك للطلاب والهيئة التدريسية لغاية الساعة التاسعة صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة تأخير بدء الامتحانات المدرسية لغاية الساعة 9 صباحا، ليوم الأربعاء على ان يبقى بدء دوام موظفي المديرية كالمعتاد الساعة 8 صباحا.

وقرر مدراء التربية في تربية الزرقاء الاولى والثانية وتربية لواء الرصيفة ان يبدأ الدوام الرسمي للطلبة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع صباحا وحتى نهاية فترة الامتحانات بحيث تبدأ امتحانات الطلاب للفصل الدراسي الأول 2019/2020 في تمام الساعة التاسعة صباحا وعلى النحو التالي :

-المدارس ذات الفترة الواحدة الساعة التاسعة صباحا

-المدارس ذات الفترتين

– الفترة الصباحية الساعة 9 صباحا

– الفترة المسائية الساعة 11 صباحا

وقررت رئاسة جامعة مؤته تأجيل الدوام يوم الأربعاء الى الساعة العاشرة صباحا، بسبب الظروف الجوية السائدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى