مختل عقليا يضرم النار بأربعة مساجد في عمّان

سواليف

تمكنت الاجهزة الامنية في العاصمة عمان من القاء القبض على شخص مختل عقليا وفار من المصحة العقلية ، حيث أقدم على اشعال النار في 4 مساجد في مناطق مختلفة ،بعد اجراء البحث عنه والتقصي وملاحقته وتحويله الى الجهات المختصة.
وفي التفاصيل حسب مصدر أمني أن شخصا مختل عقليا ، أقدم على إضرام النار داخل 4 مساجد في العاصمة عمان بعدة حوادث مختلفة، اخرها يوم أمس الجمعة حيث قام بمحاولة إحراق 3 مساجد .

ويقوم الشخص باضرام النار داخل المسجد اثناء اداء المصلين الصلاة بعد دخوله الى المسجد ثم يلوذ بالفرار، واستهدف أمس مسجد الامير الحسن في الشميساني ومسجد الزميلي في الجاردنز إضافة الى مسجد في جبل الحسين، الا ان محاولاته كانت تفشل بسبب هروع المصلين الى الحريق واخماده.

وقبل نحو اسبوعين كانت محاولته الأولى لاحراق مسجد الجامعة الأردنية، اذ قام بدخول المسجد وانتظار بدء الصلاة، وخلالها قام باشعال النار والفرار مباشرة، الا ان الحريق لم يتوسع بسبب جموع المصلين الذين قاموا باخماده فورا.

وأكد مصدر أمني ان الاجهزة المختصة تمكنت من معرفة الشخص المنفذ وهو مختل عقليا وفار من المصحة ، حيث القت القبض عليه وحولته للجهات المختصة لاجراء المقتضى القانوني بحقه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى