محمد علي يغرد من جديد .. ماذا كتب ؟

سواليف
غرد الممثل والمقاول المصري محمد علي، لأول مرة بعد إعلانه اعتزال من الحياة السياسية عقب فشل دعواته للخروج بمظاهرات ضد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي في الذكرى التاسعة لثورة 25 يناير 2011.

وكتب محمد علي عبر حسابه على “تويتر”: “في لحظة هتلاقي نفسك في يوم من الأيام وسط حلمك اللي في يوم من الأيام كنت عايزه واتمنيته”.

وأعقب ذلك بتغريدة ثانية قال فيها إن “الذي يثور لأجل الجوع سيسكت حتماً إذا ألقيت له كسرة خبز ، أما الذي يثور لأجل كرامته فلن يسكت حتى تكون له كرامة”.

وجاء ذلك بعد أن أعلن علي في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء السبت، اعتزاله العمل السياسي بعد فشل دعوته للتظاهر في الذكرى التاسعة لـ”ثورة 25 يناير”.

وقال إن “اليوم كان فاصلا بالنسبة لي”، مضيفا: أنا أظهرت فساده ورأيتم ماذا يفعل وكيف يعتقل الناس، لم يعد هناك ما يمكن إيضاحه. أي كلام سأقوله بعد ذلك سيكون مجرد هذيان، ولن أقدم لكم حلقات حول الفساد أو ما يفعله السيسي فذلك ليس عملي”.

وأشار إلى دعوته للتظاهر في ذكرى 25 يناير، قائلا: “حددت يوما لإنهاء هذا الأمر ولإعادة كرامتنا لنا، قد تكون رؤيتي أو وجهة نظري خطأ، وأنا قلت إنها مباراة بيني وبين السيسي، ومن يحسمها هو الشعب”.

واعترف علي بأنه لم يحدث حراك في الشارع، قائلاً إن الحراك في الشارع كان هو العامل الحاسم بينه وبين السيسي.

وأضاف: “الأغلبية هي من تحكم، قد يكون كلامي خطأ وقد تكون وجهة نظره سليمة”، وتابع: “أعتذر جدا للشعب المصري، الإجابة ظهرت اليوم، وارد جدا أكون غلطان”.

المصدر
تويتر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى