مجموعة سيدات الهارلي- ديڤيدسون تنظم اليوم المفتوح لدعم مرضى سرطان الثدي

سواليف

تنظم مجموعة سيدات الهارلي- ديڤيدسون والتي تحمل اختصار L.O.H يوم الجمعه المقبل الموافق 20 تشرين اول، اليوم المفتوح لدعم مرضى سرطان الثدي والذي يعتبر من ابرز الانشطة التي ينظمها مجموعة مالكي الهارلي- ديڤيدسون والذي يهدف الى توفير دعم مادي وجمع اكبر مبلغ نقدي ممكن التبرع به لدعم مرضى سرطان الثدي والذي يعود ريعه لمركز الحسين للسرطان .

يشتمل هذا اليوم والذي تبدأ فعالياته في تمام الساعه العاشره صباحا على بازار خيري متنوع اضافة الى المحاضرات التوعوية والأنشطة الترفيهية الممتعة للكبار والصغار والخيرية من خلال عمل مزاد على قطع ثمينة يتم التبرع بها من جهات معينه .

وذكرت مسؤولة تجمع سيدات الهارلي- ديڤيدسون في الاردن السيدة سماح الجلاد : “بان هذا النشاط يعتبر من أبرز الأنشطة السنوية التي تحرص مجموعة مالكي دراجات الهارلي- ديڤيدسون وبالتحديد سيدات الهارلي على القيام بها وتسليط الضوء عليها ؛ وهو دعم مرضى سرطان الثدي في شهر أكتوبر تزامناً مع حملة التوعية العالمية بهذا المرض وبمدى خطورته وأهمية الفحص الدوري للتمكن من كشفه والعلاج المبكر …ويتمثل ذلك من خلال النشاط الخيري المقام سنوياً
( Breast cancer event ) والذي يهدف إلى توفير الدعم المادي وجمع أكبر مبلغ نقدي ممكن للتبرع بريعه لمركز الحسين للسرطان ”

وقال مدير نادي مالكي الهارلي- ديڤيدسون في الاردن السيد وليد نصار :” بحمدلله للسنة السادسة على التوالي سيقام هذا الحدث يوم الجمعة ٢٠ تشرين أول من خلال يوم مفتوح يستقبل الجميع للمشاركة بما تجود به أنفسهم تلبيةً لنداء الخير في يوم الخير …ستبدأ فعاليات هذا الحدث بمسير للدراجات ( رايد) يتبرع فيه الدرّاجون بمبلغ معين تكون نهايته في معرض الهارلي ديفيدسون . كما ويخصص في هذا اليوم قسم لبيع المأكولات المتبرع فيها من قبل الأعضاء ومحبي عمل الخير “.

يذكر بان مجموعة سيدات الهارلي- ديڤيدسون والتي تحمل اختصار L.O.H هي جزء تأسس من مجموعة مالكي دراجات الهارلي – ديڤيدسون H.O.G والتي تضم مليون عضو في شتى أنحاء العالم.
كما و تشمل هذه المجموعة LOH السيدات سائقات الدراجات النارية إضافة إلى السيدات الباسنجرز ؛ وتتنوع أنشطتها بين الإجتماعية والخيرية والترفيهية على مدار العام لزيادة التواصل والتفاعل بين الأعضاء حتى تكون كالعائلة الواحدة …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى