إنطلاق فعاليات النادي الصيفي في مركز زها الثقافي ( صور )

سواليف _ انطلقت في مركز زها الثقافي في عمان اعمال دورات النادي الصيفي للأطفال.. والتي جاءت متنوعة لتلبي احتياجات الأطفال وتحقق رغباتهم واحتياجاتهم.. فمن الموسيقى والغناء الى فنون الدبكة والاداء الحركي.. الى الدراما والمسرح .. واللغات ومهارات الحاسوب والروبوتكس ومهارات التفكير الابداعي .. ومهارات اعداد البرامج الاذاعية وتقديمها التي يتولى التدريب فيها كاتبا أدب الطفل محمد جمال عمرو ويوسف البري.
يقول المدرب محمد جمال عمرو إن طرح هذا النوع من التدريب يعد سبقا يسجل لمركز زها الثقافي .. وفيه يتلقى الأطفال من سن 7 الى 15 سنة محاضرات مبسطة حول العمل الاعلامي عموما والعمل الاذاعي على وجه الخصوص .. ومن المقرر ان يتلقى المشاركون في الدورة تدريبات عملية على اعداد البرامج والمواد الاذاعية وتسجيلها في استوديوهات اذاعة هوا عمان التابعة لأمانة عمان الكبرى .. وهي فرصة غير مسبوقة تتيح للمتدرب احتراف العمل الاذاعي من خلال اعداد المواد والبرامج التي يعدها ومن ثم بثها على الأثير.
من الجدير بالذكر ان هذه الدورة قد قوبلت بإقبال كبير من قبل الاطفال الراغبين بالتدرب في النادي الصيفي.. تم اختيار 15 طفلا منهم وباشروا تدريباتهم وفق خطة الدورة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى