الكاتب ” سرهاب البسطامي ” .. تابعوني في ومضات إيمانية في رمضان 2016

سواليف – خاص
الكاتب ” سرهاب البسطامي ” .. البرامج الرمضانية خرجت عن المسار وتابعوني في ومضات إيمانية في رمضان 2016

ابدى الكاتب الأردني الإجتماعي سرهاب البسطامي من إستيائه للبرامج الرمضانية التي تبثها القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان المبارك وخاصة برامج المقالب لأنها خرجت عن المسار .

وصف الكاتب سرهاب البسطامي مثلا برامج الفنان ” رامز جلال ” بالسخيفه لما يقوم به الفنان من مقالب في كل عام موضحاً بأن مثل هذه المقالب قد تودي بحياة شخص ما .

وأشار الكاتب البسطامي قائلاً : رغم المتابعة الكبيرة بين المشاهدين لمثل تلك البرامج الا انها تجاوزت حدود المرح وانها تسيئ كثيراً لضيوف البرنامج لتخرج من افواههم الألفاظ والشتائم اللا شعورية وأن مثل هذه المقالب اتسعت فيها رقعة العنف والرعب .

واكد البسطامي قائلاً أنا لست ضد الفنان نفسه ولكن لو قام هؤلاء الفنانين ذو اصحاب الشهرة العالية وتنافسوا فيما بينهم بعمل برامج تفيد المجتمعات المحلية وكيفية حل مشاكل المجتمع المحلي لكان افضل من تلك السخافة التي وصلت لها تلك البرامج وتراجع شعبية هؤلاء الفنانين .

وأضاف البسطامي أنه حزين على تقليص نسبة البرامج الدينية والثقافية والإجتماعية خلال شهر رمضان الكريم واستبدالها ببرامج المقالب السخيفة من أجل الضحك المفتعل الذي خرج عن كل قواعد الاحترام .

وبين مؤيد ومعارض لتلك البرامج الا ان المشاهد العربي يبقى حائرأً وتسودهم حالة الجدل بسؤالهم هل هذه المقالب حقيقية ام بمعرفة مسبقة مع ضيوفهم ؟؟

يذكر أن الكاتب الإجتماعي ” سرهاب البسطامي ” قد أنهى برنامجه الرمضاني من إعداده وتقديمه بعنوان ” ومضات إيمانية ” عبر المواقع الأردنية والعربية الثقافية والإخبارية وهي عبارة عن رسائل قصيرة يختصر فيها الكاتب جميع المقالات التي كتبت بخاطرة قصيرة لتصل رسائله بشكل أسرع لجميع المتابعين .

يشار هنا أن الكاتب ” سرهاب البسطامي ” هو كاتب أردني إجتماعي يكتب المقالات الإجتماعية القصيرة والخواطر بجميع أشكالها وحصل على لقب صاحب الأمل والبسمة والتفاؤل ويرجع ذلك بسبب كتابة معظم خواطره ومقالاته أو إنهائها برسم الإبتسامة وزرع الأمل والتفاؤل في نفوس اليائسين وحصوله على أول كاتب في العالم العربي يصدر كتابه خواطر 2 باللغة العربية ومترجمة للغة الإنجليزية بالإضافة إلى حصوله على أعلى نسبة متابعة في شهر رمضان الماضي في مسلسله الإجتماعي يوميات أبو ديبو .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى