25 لاعباً في معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم

عمان – محمد العياصرة – يدخل اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم معسكراً تدريبياً في اطار تحضيراته لملاقاة استراليا 11 الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.
ويهدف المعسكر الذي يقام في احد فنادق العاصمة عمان، الى تكثيف الاستعدادات الفنية والبدنية، قبيل مواجهة ايران ودياً عند السابعة مساء بعد غدٍ الاربعاء على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.
وسيعمل الجهاز الفني على هامش المعسكر على استغلال التحاق معظم المحترفين في الاندية الخارجية، حيث ينتظر ان ينتظم بتدريب اليوم عامر ذيب لاعب اتحاد كلباء الاماراتي بعد ان وصل الى عمان امس، الى جانب كل من شادي ابو هشهش وحمزة الدردور ومحمد الباشا لاعبي الفتح ونجران والتعاون السعوديين، والمقرر وصولهم الى عمان اليوم، على ان يصل غداً احمد هايل لاعب السالمية الكويتي وهو الموعد الذي يحضر فيه انس بني ياسين لاعب الوحدة الاماراتي قادما من المانيا حيث يقيم ناديه معسكرا تدريبيا هناك.
وكان المنتخب اجرى امس تدريبا على ستاد الملك عبدالله الثاني ركز خلاله الجهاز الفني على تعزيز الجوانب البدنية للاعبين بهدف رفع مستويات اللياقة البدنية.
وحضر التدريب 21 لاعبا من اصل 27 كان المدير الفني للمنتخب عدنان حمد استدعاهم للتشكيلة التي ستلاقي إيران واستراليا والتي تضم كل من عامر شفيع، لؤي العمايرة، عبدالله الزعبي، احمد عبد الستار (لحراسة المرمى)، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد منير، ابراهيم الزواهرة، محمد الباشا، سليمان السلمان، عبدالاله الحناحنة، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري (للدفاع)، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، احمد سمير، محمد راتب الداود، عامر ذيب، حسن عبد الفتاح، رائد النواطير، انس حجي، عبدالله ذيب (للوسط)، احمد هايل، عدي الصيفي، حمزة الدردور، محمود زعترة (للهجوم).
في ذات الاتجاه، يجري المنتخب مساء غد تدريبه الاخير تأهباً لايران على ملعب البترا او ستاد عمان الدولي، فيما سيدخل اللاعبون معسكرا اخراً في 8 ايلول تمهيدا للقاء الرسمي امام استراليا.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى