الى السيد مدير الامن العام الاكرم / محمود الشمايله

الى السيد مدير الامن العام الاكرم …

والسلام على المتعبين بأوطانهم حد النخاع ..
السلام على رجال السير حين يقفون على جنبات الطريق ، في حر الشمس وبرد الشتاء ، لا يغفو لهم جفن ولا هم يحزنون…
سلام على سائقي الحافلات الذين يحملون ارواحنا على كف القدر ، نغفو ، او نلهو بهواتفنا وهم منشغلين بسلامتنا حتى نصل سالمين.

ابدأ حديثي بقول المتنبي حين قال
وتكبر في عين الصغير صغارها
وتصغر في عين العظيم العظائمُ.

وفي خبر سريع على شاشة التلفاز مفادة ان جلالة الملك يغادر الى روسيا لبحث الشأن السوري مع الرئيس الروسي للوصول الى حل سلمي للازمة.

وشتان بين من يفكر بالعظائم ومن يشغل نفسه بصغائر الامور

هذا الخبر جعلني اعود الى التفكير في شأن سائق حافلة جت الذي عوقب بمخالفة بقيمة ٥٠٠ دينار بناء على طلب من حضرتكم.

سيدي مدير الامن العام
هذا الامر جعلني اشعر بالخوف الشديد وربما الرعب ، فكيف للمسؤول الامني الاول في الوطن ان يترك جميع الملفات الساخنة التي تؤرق مضاجعنا ويشغل نفسه بمخالفة سائق باص متعب ومقهور لمجرد انك تلقيت اتصال هاتفي من شخص يفترض ان يكون اكبر من جميع التفاصيل الصغيرة.

وكنت اتساءل عن عدد المخالفات التي صدرت بأوامر من مكتبكم بناء على اتصال هاتفي من مسؤول ؟!

وكم هو عدد المسؤولين الذين انتصرت لهم على حساب مواطن اردني كان من المفروض ان يكون في حماية القانون الذي تنفذه؟

سيدي المدير ولأن موقفكم قد كان سبب في زعزعة ثقة المواطنين بشخصكم ، ولأننا لم نعد نشعر بالامان خوفا من اضطهادكم حين نواجه مسؤول قد يفتري علينا ويتهمنا بمخالفة القانون ثم يلجأ اليك وأنت الذي نصبت نفسك قاضيا تصدر احكامك نيابة عن المحاكم الاردنية التي نحترمها.

سيدي المدير
جاء تصرفك ضمن سلسلة من الاستفزازات التي اثارت الرأي العام الاردني كان ابرزها تعيين فوزي ابن هاني الملقي مديرا للخدمات الجوية وساهمت بشكل كبير في تردد مستوى الولاء والانتماء للوطن ولقائدة الذي يبذل كل ما بوسعه لخدمة الاردن وشعبه…

السيد المدير
اقالة المستشار لن تشفي جراحنا وان كانت ترياق لبعض منه ، لذلك اجد ومعي جميع المتعبين من ابناء وطني من الواجب ان تقدم استقالتك وتكسب احترام جميع الاردنيين وانت الذي يعرف ان الاعتراف بالذنب فضيلة قادرة على دمل جراحنا

انا واثق انه وبعد عزل المستشار لن يستطيع اي مسؤول ان يتعسف في استخدام سلطته ويضطهد مواطن والاّ سيكون مصيرة مادة غنية على صفحات الفيس بوك بعد الاستغناء عن خدماته.

ارجو ان لا تفكر في استخدام سلطتك في اضطهادي…

فسيارتي كيا سيفا ٩٣ مشطوبة ويتم ترخيصها في كل عام من مختار عشيرتنا ابو سميح …
وليست مسجلة بأسمي

والسلام على الوطن واهله حتى مطلع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اذا كنت انا مواطن او مسؤول في هذا الوطن وتسببت لاساءه معينه لاي انسان على تراب هذا الوطن فيكفي الاعتذار ويكون مقبولا لدى الشريحه الاكبر من اهلنا في الاردن -فهل من مجيب ؟

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى