ما أجمل / أبراهيم الحوري

ما أجمل

ما أجمل أن نكون جميعاً، في أن نتبادل المحبة، التي توحي إلى الخير، وما أجمل أن نكون جميعاً أن نحمل رسالة، وهي عدم العنصرية في صيغة فلان طويل، والآخر قصير.

وما أجمل أن نذهب جميعاً إلى رحلة بها المرح والسرور، وبها التغاضي عما يدور.

وما أجمل السماء حينما تكون صافيه، وبها أشعة الشمس، التي تُعطينا الحيوية، والنشاط، والسماء حينما تكون صافيه أي أشبه في قلوبكم الصافية.

مقالات ذات صلة

وما أجمل أن نُحب بعضنا بعضا، بعيداً عن سماع أشياء زائفة قد قيلت بحق من يُحب الخير للجميع، والسبب هو أن هذه الحياة بالنهاية إلى الزوال.

ما أجمل أن نعيش بعيداً عن القلوب السوداوية، التي تحمل في طياتها الحقد، والبغضاء، وتبحث عن الفواحش ، والتي هي مصدرها الأساس هو إتهام الآخرين، بما هو باطل، وبما هو زائف،
وما أجمل أن ندعم المبدع، في موهبته الإبداعية، وأن نتلاشى عن أي شيء أن يُعرقل سيره إلى الأمام،و ما دامت الموهبة هي للفائدة، لما نعمل على تقليصها، ومن هنا الأجمل من الجميل هو نُحافظ على موهبته، والسعي إلى دعمه، وأن لم يكُن بالاستطاعة أن نقوم في دعمه، فما علينا ألا إن نستخدم أسلوب الصمت .
وما أجمل أن نُحب من لا يُحبنا، وأن نُحب من يُحبنا، وأن نذكر خيراً، بمن ذكرنا شراً.

ما أجمل أن نعي أن حياتنا، أصبحت مبنية على المصالح، والابتعاد عن الصالح.

ما أجمل أن أقول لكم نحن في مأزق كبير، نتيجة الأفكار التي تراود كل منكم، التي هي مبنية والمستخلصة من الوسواس القهري، نتيجة الابتعاد عن لا إله إلا الله محمد رسول الله، عليها نحيا، وعليها نموت.

ما أجمل أن نُحافظ على سنة الرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، في أن نحترم الذي أساء لنا، ونحترم من يحترمنا، ولكن ما الأحظه في الوقت الراهن هو هجرنا كل شيء دعانا إليه رسولنا الكريم.

ما أجمل أن نُراجع تصرفاتنا، وأن نُحكم عقولنا، قبل أن نُقدم الابتلاء الزائف، بحق الآخرين، و تراهم من المحترمين، رفعت الأقلام وجفت الصحف.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى