القِمَمُ العربيّة ؟ تتْبعُها الْنِقَم ؟ ( 3 ) والأخير! / د . راجي القبيلات

القِمَمُ العربيّة ؟ تتْبعُها الْنِقَم ؟

من أهمّ مهازل –الأعراب ونظامهم — هي:: القِمَم ؟!
وليسمح لي المتابع العربي بهذه المقدّمة والتي قد ‘‘ تفرّجُ همّي وهمّه !،،
من معاني القمّة ::
أ—قمة الجبل !! أعلاه ؟وهكذا يُفترض !؟؟_ الجو بديع ! والهواء عليل!؟؟ وقد يكون من معاني القمم :: أنّه مريض !!؟؟
وقد يكون أنّ السحب الماطرة تصعد إلى قمم الجبال وبذا ؟؟؟ يتفاءل المزارعون ‘ الحرّاثون ، بما يتحدّر عليهم من تلك القمم ؟؟؟ عدا عن قمم.؟؟؟ ،فإنّها يتحدّر عنها …؟؟ الويلات والثبور ! وعظائم الإمور!؟
منذ —سبعين سنة—من سنوات كوكب الأرض ؟ التي نعيش عليه؟!
وإذا أردنا أن ننسب _ زمن السبعين سنة الأرضية إلى زمن أسرع كوكب يدور حول _ الشمس _ عُطارد _ وأترك مقدار حرارة سطحه لمن له عِلمٌ بذالك !!؟؟ ، سيكون زمن سنوات القمم على كوكب الأرض بالنسبة لهذا الكوكب ============ 283 سنة ؟؟؟؟ قضاها النظام العربي والأعراب في لقاءات القمم حتى قمّة –خيمة موريتانيا 25- 07 -2016 م ؟؟ والأمر الهامّ من عقد القمة في –نواكشوط—هو تدرّب –نظام الأعراب –والأعراب –على درجة حرارة –سطح كوكب عُطارد ؟؟؟ والتي يعرفها أهل الإ ختصاص ثانيةً حتى لايفزع من يُدعى لعقد المؤتمر على _ سطح كوكب عُطارد !!!؟؟ _ وبذا ؟؟؟ ترتاح الأعراب كل الأعراب ؟؟؟ من وجع بل آلام ::: ما يجري لهم بعد القمم ؟؟؟؟ :::
وحتى نحذف ؟؟_ تتبعها النقم !!!؟؟؟ ‘ وكما تقول العربان في أمثالها ؟؟؟ _ شو اللّي يريّحك من الأقرع ؟؟ طلاق ؟؟ أمّه ؟؟؟ والخِلْفَةُ لها من خلقها !!!؟؟؟ يقول تعالى : ( وإن تتولّوا يستبدل قوما غيركم ولا يكونوا أمثالكم . ) ؟؟ .
بهذا يرتاح الأعراب من وجع الرأس وقِمَمِ _ فاس _ ؟ حتى لاتقع الفاس بالراس ؟ كما تقول العربان !! في أمثالها؟؟؟.
وبالتالي ؟ يكون سطح كوكب عُطارد أفضل مكان لعقد القِمَم ؟؟!!
ب—وأكتفي بالمثال الثاني عن القمم ‘‘ علما أنني لم أُعطي قمة الجبل حقها من التوضيح !!!؟ ،، ماهو المثال الثاني يا علماء _ البيولجي ، والطب ؟؟؟ ________ إنّه …. الرأس ….. والرأس الذي ميّزه الخالق عن كل الرؤوس ؟؟ هو :: رأس الإنسان ؟؟:: من وهبه الله تعالى هُدىً وفكراً وعقلاً تنتج عنه _ المعرفة المفيدة _ وليس معرفة التَبَع ؟؟ كقوله تعالى :: ( إنّا وجدنا آبائنا على ملّة وإنّا على آثارهم لمقتدون ) ؟؟
وبهذا يستغني الأعراب أو العربان ؟؟ عن القِمَم ؟؟؟؟ وعن كثرة الأدمغة غير الفاعلة؟؟؟ أليس للأعراب أبلغ مثال من عدوّهم ؟؟_خنازير يهود ؟؟-
إذن إذا كان الرأس يحتوي دماغا فاعلاً ومخلصاً لأمة الإسلام ؟؟ يأتيه العون من الله تعالى – والرشاد — ؟؟ ‘‘ ويصبح كيلوا واط الكهرباء بِ (50فلساً للأغنياء !!؟؟ _10 فلسات للفقراء !!؟؟ وأنا منهم ؟؟؟ .
فاليد النظيفة مع العقل الفاعل ؟؟ :: تعمل وتعمل وتعمل ؟؟ ‘‘ولا تجمع وتجمع وتجمع ؟؟؟ حتى يحِمّ القضاء على كلتا اليدين ؟– النظيفة ومن تسرق ؟؟؟ وشتّان ؟؟؟ بين المآلين ؟؟؟ ولكن الفقه قليل ؟؟؟ كما هم ممّن يحملون العلم على ظهورهم ؟؟ _ الخنازير يهود ومن يُماثلونهم من علماء العربان أو الأعراب _ سواء _ ؟؟؟؟ بسواء ؟؟؟.
أعود إلى عنوان المقالات ‘‘من 1—3 ؟؟ وبإختصار !!؟؟ وسأقفز عن عددٍ لابأس به من القمم ؟؟؟ _ الخلُّ ؟؟؟ أخو _ الخردل ؟؟؟.
1—قمّة الجزائر عام 1988 :
دعت إلى مؤتمر دولي حول ::: السلام وقضيّة فلسطين ؟؟؟؟ :::
2—قمة بغداد عام 1990 – غير العاديّة !!! ؟؟
من أهم مقرّراتها : القدس عاصمة لدولة فلسطين ؟؟؟ وهل بقي للفلسطينيين الشرفاء في فلسطين ومن يدعمهم ؟؟؟ من أرض لقيام دولة وهل بقيت __ القدس الشريف وأقصاها المبارك _ بيد النظام والأعراب حتى تكون عاصمة الدولة ؟؟؟ ‘‘‘ الجواب ماقامت وتقوم به – قطعان خنازير وقرود يهود ؟؟؟ تحت سمع وبصر الأعراب كل الأعراب ؟؟؟؟ .
3—قمّة القاهرة عام 2000 _ قمّة الأقصى المبارك _؟؟
السبب : ؟؟؟ -على إثر دخول – الخنزير الفاطس ؟؟ -شارون – إلى الحرم القدسي ‘‘‘‘ المسجد الأقصى المبارك ،،،، ؟؟ وقد بقي ذالك الخنزير الفاطس تحت _ الأجهزة _ وأزكمت رائحة جسده أنوف الأعراب والأعاجم مِمّن لم تتأثر كل خليّة في أجسادهم ؟؟؟ مما قام به الخنزير الفاطس شارون — وفرحت قلوب المسلمين كل المسلمين ؟؟ بما أنزله الله تعالى ؟؟؟_ بذاك الخنزير شارون ؟؟؟_ وإن عُدتُم عدنا …؟؟؟ سبحانك سبحانك ؟؟؟ أنت قادرٌ قادر ولكن ليفتضح أمر من هم مع الخنازير يهود ؟
والأيامُ حُبالى ؟؟؟ والخنازير يهود ومن هم منهم يرتعون حتى يأتي قدر الله تعالى وهو آت ؟؟؟ .
**- ومن القرارات التي لم تُنفّذ !!!؟؟ ::
إنشاء صندوق _ بإسم : انتفاضة الأقصى ؟؟؟ ‘‘ برأس مال – 200 مليون دولار ؟؟؟ لدعم أسر الشهداء ؟؟ _ وكما تقول الولايا : منين ياحسرة !!!؟؟؟ . لكن عقل الأعراب المجزّأ مابين … وما بين … ؟؟؟قد _ خرف ؟؟؟ وأضناه السهر ؟؟؟ على أفلام يهود الهابطة كما…. ؟؟ وكما غنّت مطربة ؟؟ الملايين _ أُمُّ كلثوم ؟؟ وأضناني ؟؟؟ السهر؟؟؟؟ وماتت وهي تحملُ _ الضنى ؟؟؟!!!_ كما هم ما يُقارب أل – 400 مليون !!؟؟.
وصندوق برأس مال – 800 مليون دولار بإسم صندوق _ الأقصى-
لدعم الإقتصاد – الفلسطيني ؟؟ أو ….؟؟؟ .
وعدم التعليق من قبلي !! هو تعليق ؟؟؟؟ وللمتابع من الأعراب ؟؟ التعليق كما يشاء !!؟؟؟؟؟؟ .
4— قمة بيروت!!! بلاد السياحة وشارع الحمراء ؟؟؟ وقد ‘‘‘ تمشّيت به في فترة اصطيافي _ في سوريّا الشام – ولبنان – عام 1971 وكنت شابّاً وقتذاك واكتنزت في دماغي الكثير الكثير مما رأيت أثناء تجوالي في لبنان الشام ؟؟؟
ماذا عن مقرّرات بيروت ؟؟؟ _ السلام العادل والشامل ؟؟ خيار استراتيجي للدول العربيّة !!!؟؟؟؟ ‘ يتحقق في ظل ؟؟ _ الشرعيّة الدوليّة؟
شرعيّة الخنازير يهود ومن هم منهم ؟؟؟؟ _ مجلس الغنم _ وهيئةاللمم؟؟؟ وهذا ماحدث ويحدث ؟؟؟ _ ( 5 خنازير يهود ) يتحكمون بمصير الأعراب وأعاجم المسلمين ؟؟؟ _ سبق لي أن كتبت 4مقالات تحت نفس العنوان :: هيئة اللمم – ومجلس الغنم — ؟؟؟؟؟
من أعطاكم الشرعيّة ؟؟ منح فلسطين للكيان الشاذّ _خنازير يهود ؟؟ والأعراب يسمعون لكن ممنوعٌ عليهم التفكير ؟؟ ويرون ولكن ممنوعٌ عليهم ؟؟ أن يفقهون ؟؟؟؟ _ لكنها حكمك ياجبّار ؟؟ حتى يميز الخبيث من الطيّب ؟؟؟ ولا تستردُّ القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك إلاّ أيدي الشباب ؟؟؟ وليس الأحزاب كل الأحزاب من ساهمت _ بتدجين الأمّة ؟؟؟
لدرجة يا سيّد أحمد حسن الزعبي المبدع ؟؟ أن أحدَ من ينتمي إلى حزب من تلك الأحزاب ؟؟؟ أنّه يخاف على ؟؟؟ :
شعبه ؟؟؟ حتى الآن ؟؟ ويخاف على أبنائه وأحفاده !!!؟؟؟ ‘‘ وأقول ::: من كتّف يديك حتى لا تعمل أي عملٍ يجعلك لاتخاف على ؟؟؟!!! _ شعبك !!!؟؟ وهو أغلى من أبنائك وأحفادك ؟؟؟ _ إنّها دموع الصيّاد في زمهرير وبرد الشتاء والتي لاحظها عصفور بسيط ؟؟؟؟؟؟ لكن العصفور المبصر ؟؟؟؟ قال للعصفور البسيط ؟
لاتنظر إلى دموع عينيه ؟؟؟؟ ولكن انظر إلى فعل يديه !!!؟؟
وثانية كما تقول الولايا : يا حسرة ما باليد حيلة ؟؟ ولا أظن الولايا تحتج عليّ !!! لأن هذا .. إرث ورثناه عن الجدات والأمهات ؟؟؟؟. وكلام باهت صدر عن القمّة لاترضاه أطفال – العاشرالإبتدائي ؟؟؟ تكرار المكرر لمن لديه القدرة أن يفعل ولا يفعل ؟؟
إنّه منتهى الجبن والإنقياد ؟؟؟ لمن ؟؟؟ لكنها الشعارات الجوفاء الفارغة _ كحبّة الجوز الفارغة ؟؟؟ _ وأهل فلسطين الشرفاء المرابطون والمرابطات _ حول الأقصى المبارك _ يعرفون دلالة المثل ؟؟؟ يعرفون!
وغيرهم _ غارقون في جمع الأموال والإستيزار !!؟؟ وهم قد هرموا ولم يبقى لهم في الحياة من مجال __ لمتعة واحدة !!!؟؟؟ .
5 –قمّة الخرطوم 2006 !!!؟؟؟
ومن أهم قراراتها ؟؟ _ يازول ؟؟ كما يقول السودانيون لبعضهم !!!؟؟
التركيز على _ مركزيّة قضيّة فلسطين ؟؟ والأعراب سئمت مثل هذه العبارات _ الجوفاء ؟؟؟_ وفي ريادتهم أهل فلسطين الشرفاء المرابطون فيها والمرابطات ؟؟؟؟
*** التمسّك بمبادرة السلام ؟؟؟ وكما تقول الولايا ثالثاً ورابعا!!!:
*** رضينا بالهمّ والهمّ ما رضي بينا !!!؟؟؟ ***
الجواب عند خنازير فلسطين من شُذّاذ الآفاق يهود _ الكيان الهالك في….
فلسطين ؟؟؟ وليس في غير فلسطين ؟؟؟؟ وإلاّ من أتى بكم ياقرود الدنيا وخنازيرها ‘‘‘‘ إلى فلسطين الأقصى المبارك ؟؟ إلاّ قدر الله تعالى عليكم ؟؟؟ ولا رادّ لقضائه سبحانه وتعالى ؟؟ ولو أحطتم أجسامكم القذرة والنتنة كما هي أجسام القردة والخنازير والتي لاتتغذّى إلاّ على القاذورات؟؟؟!!! __ ولقد رأيتها في بريطانيا كذالك عام 1994 ؟؟؟!! وفي فرنسا عام 1999 ؟؟ وللأمانة _عن طريق أفلام عُرِضت في حينها.
نعم لو أحطتم أجسامكم النتنة ؟؟ _ بمليون جدار وجدار _؟؟؟
إنّه الرعب الذي ملأ الله تعالى _ قلوبكم حتى فاض على أمثالكم خارج فلسطين المباركة ببركة _ الأقصى المبارك _؟؟؟؟ وأتشرّف أنني عام–1964 ‘‘‘وكنت يومها في الصف الثاني الثانوي العلمي في كلية الحسين ‘‘ زرت المسجد الأقصى المبارك _ وصليت أمام محراب _ المجاهد صلاح الدين الأيوبي رضي الله تعالى عنه : وقد كتبت أربعة مقالات تحت عنوان::: فلسطين فتحها – الفاروق عُمر وحرّرها صلاح الدين الأيوبي ؟؟؟ فمن لها ياتُرى مُحرّراً ؟؟؟ ‘‘ إنّها بقدر الله تعالى _أُمةُ الإسلام أتباع محمّدٍ عليه الصلاة والسلام وقد أظلّنا زمانهم ؟؟؟؟
والآن إلى بعض التعليقات من قبلي على كلِّ مافات ومات من القمم ؟؟
1—الأمة الإسلاميّة _ أُمّة واحدة ؟؟ وهذا بنص كتاب الله العظيم… وان هذه أُمتكم أُمّة واحدة وأنا ربّكم …؟؟؟ لكن الأعراب قالت غير ذالك ؟؟ _ لقد ضُبِعوا بيهود ؟؟ كما هي سواليف __ بعض العربان عن الضبُع !!!
وليس سواليف السيّد حسن الزعبي ( الفضائية التي يرعاها !!؟؟)
والأمّة الواحدة _ بالضرورة لها قائد واحد؟؟ لايمتُّ للخنازير بصلة لامن قريب ولا من بعيد ؟؟؟؟.
2—وبذا لاتستعين بالخنازير يهود ولا من هم منهم على بعضها بعضا؟؟؟ _ حتى لوكان _ باراك أوباما _ وكلبه النابح بالكذب وهو كذّاب_ جون كيري ؟؟ يتآمر مع الكلب اللاّهث _ يهودي روسيا –المعتوه الحاقد – البوت بوتين – وخنزيره النابح يهودي روسيا _ لافروف_
أجزم بأن العربان؟؟؟ _ أصابهم عمى الألوان ؟؟؟ وقد رضعته الأجيال منذ عام 1948 ؟؟ إن لم أقل منذ عام 1907 !!!؟؟؟ وأطباء العيون يشهدون على ذالك !!!! إن لم يُصبهم نفس الداء!!!؟؟
طبيبٌ يُداوي الناس وهو عليلُ ؟؟؟مع اعتذاري لأطباء العيون؟؟
والمقصود ….. ؟؟ وهم غُفلٌ ؟؟؟!!! .
3__ أيها الفلسطينيون الشرفاء المرابطون والمرابطات حول الأقصى المبارك وسالت منكم الدماء الزكيّة على ساحات الأقصى المبارك ، ومسجد خليل الرحمان على نبيّنا محمد الصلاة والسلام من هو من ذريته من له الولاية والتبعيّة للدين الذي أكرمه به الله تعالى ___ الإسلام ___
‘‘‘ ومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين ؟؟؟ ولو حمل مالا تطيق حمله – عشرة من الإبل—من الرتب
إنّه الإسلام الحقّ ‘‘‘من ألهت الخنازير يهود ،،، عنه كل من يتجه للكعبة المشرّفة وهو يظن أنه قد _ أعذر نفسه _؟؟؟ لكنّ الجبار سبحانه لاتأخذه _ سِنَةٌ ولا نوم ؟؟؟ يسمع سبحانه ويرى ؟؟؟؟؟
5—أيّها العربان أو الأعراب سيّان !!! السلام :…….
رفضته الخنازير يهود منذ _ الخنزير الهالك _ وايزمن _ وصاحبه الفاطس _ بن جوريون _ وكلاهما وملتهما ومن يتبعهما من العربان أو الأعراب _ كلاب جهنّم _ وبئس المصير ؟؟ فلماذا الإرتماء تحت أقدام القرود يهود ؟؟؟؟ أليس لكم عقول ؟؟؟ .
كما قال نبيّنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم : مخاطبا عُمر الفاروق بعد إسلامه :: ياعمر أليست لكم عقولٌ تسجدون للأصنام ؟؟
ماذا قال الفاروق لنبيه الذي أحبّه بعد إسلامه أكثر مما أبغضه وهو على جاهليّته : يارسول الله :::: كانت لنا عقول ولكن لم تكن لنا هداية ؟؟ :::
رضي الله عن الفاروق عُمر وأبا بكر والصحابة كلّ الصحابة أجمعين؟؟؟؟ من ربّاهم محمد صلى الله عليه وسلم على منهج الله تعالى؟؟؟
من فتحوا الشام ( فلسطين – وشرق الأردن—والشام : سوريّا – لبنان -) وقد أصبحت مرتعا ليهود –العلويين – والشيعة والمجوس من تحالفوا _ ضدّ الإسلام _ ؟؟؟ والنتيجة كما سبق لي أن كتبت مقالا على صفحة سواليف – الإلكترونية :::: المتضادان هل يلتقيان ؟؟ وكيف ؟؟؟؟
6_ لاتصدقوا أيها الأعراب ؟؟؟::: يهود والشيعة والمجوس و مسيحيوا الغرب والشرق؟؟؟ كُلّهم أعداء الله والإسلام والمسلمين ؟؟؟ لأن القرود يهود من شرّع للجميع بما فيهم _ الأعراب_ دينهم الذي يخلو من الروح ؟
جُثّة هامدة ؟؟ لذا هم سواء ؟؟؟ والله تعالى من ورائهم محيط ؟
7_ أيّها الأعراب من رسم الحدود المنهارة بينكم ؟؟؟ أليس ألعن يهوديين ؟؟ _ سايكس – بيكو _ ويهود كُلّهم ملاعين ؟؟؟
وها أنتم تنفّذون ما رُسِم لكم ؟؟؟ تقتلون بعضكم بعضا؟؟؟ وأنتم تنظرون؟
أموالكم في بيوتات ربا الخنازير يهود ؟؟ تجمعونها لهم عن علمٍ أو بغير علم ؟؟؟؟_ تقضون أعماركم ؟؟ كدّاً وتفدمونها طواعيّةً للخنازير يهود ؟؟
وتبخلون على الشرفاء والشريفات من المرابطين والمرابطات حول الأقصى المبارك أهل فلسطين المباركة ، كما هم ؟؟؟ ألا تستحون أيّها الأعراب ؟؟؟؟ ‘‘‘ وأنا واحدٌ منكم !!!
8—قدّمت لكم الخنازير يهود دينا غير الإسلام ؟؟؟ إنها الديموقراطيّة ،من ابتدعتها القرود يهود ؟؟ فرضيتموها وأنتم تلهفون وراء القرود يهود ؟؟؟
مثل القرد والجزرة ؟؟ __ كم من برلمان في وطنكم المُمزّق ؟؟ هل على صوتهم فوق أصوات المنادين بالتطبيع ؟؟؟ خافوا من الله أولا ؟؟؟ وانظروا إلى وجوهكم في المرآة ؟؟؟ هل أنتم صادقون ؟؟؟ والحكم لقاصٍ عادل ؟؟؟_ ولكن أين نجده ؟؟؟ لكن القاضي يقول ::::
في فمي ما اء ……. وهل ينطق من في فيه ما ء؟؟؟
9- أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ؟؟؟؟
تماما كما هم الخنازير يهود ؟؟ عندما طلبوا مأكولات هابطة عوضا عمّا أراده الله تعالى لهم ما النتيجة ؟؟؟ اهبطوا مصر ! ؟؟
الإسلام ليس له بديل ياغربان القرن _ العشرين وبداية القرن الحادي والعشرين ؟؟؟؟ وإلى متى ؟؟؟؟ إنّه قدر الله تعالى وهو آ ت؟؟
ويومئذٍ يفرح المؤمنون بنصر الله وهو آ ت ؟؟
ويقولون متى هو؟؟ تهكما ؟؟؟ قل عسى أن يكون قريبا ؟والخطاب لنبيّنا ورسولنا محمّد عليه الصلاة والسلام وهو قريب بإذنه تعالى.
وليس خطاب الخنازير يهود ومن هم معهم في _ مجلس الغنم – وهيئة اللمم وإلاّ فالضريبة باهضة ؟ .
أرجو الله تعالى أن تكون قمّة _ موريتانيا _2016م آخر القمم ثُم للبيت ربٌّ يحميه ؟.
د . راجي القبيلات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى