الوزير العضيبات شد حزام التقشف..عالآآآآآآآآخر

في ظل عجز الموازنة وشد الاحزمة وصدور قرارات برفع الاسعار وضبط النفقات الحكومية, نسب وزير العمل الدكتور عاطف عضيبات بموظف من مدير العلاقات العامة والاعلام بالوزارة يدعى ‘ م . ا . ف ‘ لمرافقته الى مؤتمر منظمة العمل الدولية الدورة 101 في جنيف ‘ سويسرا ‘ من 30 ايار/مايو الى 15 حزيران/ يونيو 2012 دون ان يكون له اي عمل يذكر.

ويختصر عمل الموظف على مرافقه معاليه وعلى حساب وزارة العمل وصرف مياومات له رغم ان هناك موظفة سبقت الوفد وهي مديرة مديرة التعاون الدولي بالوزارة ‘ ل . ي ‘ لحضور المؤتمر ناهيك عن مشاركة ممثل الاردن بمنظمة الامم المتحدة مما يزيد عدد الوفد الاردني ويزيد من النفاقات السفر والاقامة والمياومات المسروفة لوزير الذي تنازل عن 20% من راتبه ليسترجعهم مياومات.

وتتمثل كل دولة عضو في منظمة العمل الدولية بوفد مؤلف من ممثلان عن الحكومة وممثل عن العمال وممثل عن أصحاب العمل ومستشارين لهم.

وتساءل معنيون بالامر, ما الجدوى من سفر هذا الموظف الذي لن يزود الوزارة باي اخبار او حتى تقارير تصلح للنشر في الصحف حول المؤتمر وهو ليس له اي علاقة مما يعتبر الامر فساد صارخ.

وتساءل المعنيون الا يوجد يا دولة رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة ، ويا وزير العمل الدكتور عاطف غضيبات موظفين بالوزارة احق من الموظف المذكور للسفر للمشاركة بالاجتماع بجنيف على حساب الوزارة في ظل الظروف الاقتصادية للمملكة مما حدا بالحكومة إتخاذ قرارات غير شعبية لمنع الإنهيار ، وتلاها رئيس هيئة الأركان وكل من مدراء الامن العام والدفاع المدني والدرك لضبط النفاقات والكل مدعو لضبط النفقات لتجاوز هذه المرحلة العصيبة الحرجة.

جراسا

ابو يحيى…بلكي العضيبات روحه معلقة بروح هالموظف….؟؟

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى