الوحدات يوحد الجميع بلون الوطن / عمر الزعبي

الوحدات يوحد الجميع بلون الوطن

لم يتبقى سوى لحظات، ونشاهد نادي الوحدات يدخل الى أرضية ملعب الجوهرة محملاً بأمآل وطموحات الجماهير الأردنية، وكله أمل بأن يحقق إنجاز جديد للكرة الأردنية من بوابة أحد أعرق الأندية السعودية.

الوحدات سيلعب تحت أنظار ما لا يقل عن 50ألف مشجع، وتحت أصوات تعلو من جميع الإتجاهات، لكنه أبداً لن يجعل تلك الأصوات والنظرات تقلل من عزيمته وطموحه، في تحقيق الفوز والعودة الى الأردن ببطاقة المشاركة الأسيوية.

وتلك اللحظة لا تعتبر لحظة تخوف وقلق بقدر ما تعتبر لحظة عزيمة وإصرار، والتاريخ يشهد للكرة الأردنية عندما لعبت أمام اكثر من ذلك العدد وأمام لاعبين ذو أسماء عالمية، وكانت النتيجة مشرفه، عندما حقق المنتخب الاردني التعادل في قلب العاصمة الأوروغوانية.

الجميل قبل اللقاء، أن الوحدات في هذه المباراة، وحد جميع الألوان، وخرج بلون الوطن، لتقوم جميع الأندية وجماهيرها بالوقوف صفاً واحد مع الوحدات، ودعمه في مهمته الصعبه.

الجميع لا ينظر للوحدات وهو يقلع في الطائرة على أنه الوحدات، إنما ينظر له على أنه الأردن، لذلك النجاح لا يضاف فقط الى سجل نادي الوحدات، إنما إلى سجل الكرة الأردنية، والتي سيذكر التاريخ فيما بعد، بأن هناك نادي أردني، هزم الإتحاد في ملعبه وبين جماهيره، وإستطاع خطف بطاقة التأهل الى دوري أبطال أسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى