استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في نابلس / فيديو

سواليف

استشهد، الثلاثاء، 3 #فلسطينيين برصاص #الاحتلال الإسرائيلي بعد #إطلاق_النار بشكل مباشر على #مركبة في منطقة المخفية بنابلس في الضفة الغربية المحتلة .

وكالة الأنباء الفلسطينية، قالت إن قوة خاصة إسرائيلية، اقتحمت ظهر الثلاثاء حي المخفية بمدينة #نابلس، بمركبة عمومية تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، وأطلقت النار على مركبة كان يستقلها أربعة فلسطينيين، ما أدى إلى ارتقاء ثلاثة منهم واعتقال رابع.

واعتقلت قوات الاحتلال، الثلاثاء، فلسطينيا بعد اعتداء الجنود والمستوطنين على المزارعين ورعاة الأغنام في قرية برقة شرق مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فريد عبد معطان (24 عاما) خلال مظاهرة منددة باستيلاء المستوطنين على أراضي الفلسطينيين.

وكانت مصادر محلية أفادت، أن المستوطنين بحماية قوات الاحتلال هاجموا الفلسطينيين الذين تظاهروا ضد استيلاء المستوطنين على اراضيهم في القرية، واعتدوا عليهم بالضرب، وبرش غاز الفلفل، ولم يتم التبليغ عن تسجيل اي اصابات.

وتتعرض قرية برقة لاعتداءات متكررة من قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، حيث أقام الاحتلال على أراضي القرية والقرى المجاورة مستوطنات “بسجوت” و”كوخاف يعقوب” و”جفعات أساف” و”مجرون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى