لغز مؤتمر الفيصلي يدور بين 4 سيناريوهات

سواليف- تعددت الاجتهادات والتأويلات بخصوص الأسباب الحقيقية، التي دعت إدارة النادي الفيصلي ، للقرار المفاجيء بإلغاء المؤتمر الصحفي، الذي كان مقررًا له مساء اول امس الخميس، بهدف تقديم المدير الفني الجديد، التونسي نبيل الكوكي.

ولم تعلن إدارة الفيصلي عن السبب الحقيقي الذي دفعها لإلغاء المؤتمر، وعزته لظرف خاص، إلا أن عددًا كبيرًا من محبي النادي أبدوا دهشتهم لما حدث، ولاسيما أن إلغاء المؤتمر الصحفي بعد حضور كافة المدعوين، لا يليق بصورة النادي.

ويستعرض في هذا التقرير، أبرز الأسباب التي من الممكن أن تكون قد دفعت إدارة الفيصلي لقرارها المثير للجدل.

اقرأ أيضاً:   كورونا تبعد العوضات عن قائمة النشامى.. واستدعاء شرارة

العودة إلى نيبوشا

قد يكون سبب الإلغاء المفاجىء للمؤتمر الصحفي، تلقي أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الفيصلي، اتصالًا هاتفيًا من نيبوشا يوفوفيتش، رحب خلاله بالعودة لتدريب الفريق، خاصة بعد إقالته من نادي الزمالك المصري، مما دفع مسؤولو الفيصلي للتمهل والتفكير.

المخالصة المالية

تردد بقوة أن عدم حصول التونسي نبيل الكوكي على المخالصة المالية من نادي الرمثا، الذي كان يشرف على تدريبات فريقه، السبب الرئيسي لإلغاء المؤتمر.

ويبدو هذا السبب مستبعدًا، فإدارة الفيصلي لا يمكن أن تدعو لمؤتمر صحفي بحضور كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية، دون أن يزودها المدرب كوكي بالمخالصة المالية مع الرمثا.

اقرأ أيضاً:   غياب الدميري أسبوعين و النعيمات 10 أيام

كما أن كوكي نفسه تواجد في مكان إقامة المؤتمر، وخبرة هذا المدرب وعقليته الاحترافية واحترامه لنفسه، ستجعله ينأى بنفسه أن يحضر إلى مكان المؤتمر، وهو لا يملك المخالصة المالية، فمن البديهيات لأي مدرب سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي، ألا يكون مرتبطًا مع أي نادٍ آخر.

خلاف مجلس الإدارة

قد يكون هناك خلاف في مجلس إدارة النادي الفيصلي، وأصوات تؤيد التعاقد مع الكوكي، وفئة أخرى تريد عودة نيبوشا، ولاسيما بعد قرار إقالته من الزمالك المصري.

اقرأ أيضاً:   مدرب المنتخب السعودي: مباراتنا امام الأردن صعبة

والدليل على وجود خلاف، أن عدد من أعضاء مجلس إدارة الفيصلي قد أعلن استقالته من منصبه، كردة فعل على إلغاء المؤتمر.

إخفاء السبب

قد يكون هناك سبب خفي، لم تستطع إدارة الفيصلي الإفصاح عنه، حيث كان بإمكانها أن تتفادى شيئًا من الإحراج الذي تعرضت له، وذلك بإعلان إلغاء المؤتمر مع توضيح السبب الحقيقي لذلك، وقد يكون هذا السبب الخفي وراء إلغاء المؤتمر.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى