وقفة لأبناء الاردن وفلسطين أمام القلعة إكراما للشهداء وتضامنا مع الأمن / صور

خاص – سواليف

من ساحة الشهداء امام قلعة الكرك ،وبمشاركة شعبية واسعة وقف أبناء الكرك والأردن وفلسطين اليوم الاحد مسلمون ومسيحون اكراما لشهداء القلعة وتضامنا مع الاجهزة الأمنية في الوطن .

وتأتي الوقفة تزامنا مع احتفالات إخواننا المسيحين بعيد الميلاد المجيد ، والذين عبرو من خلال وقفتهم هذه ومشاركتهم بها عن انتمائهم للوطن ، حيث ألغوا جميع مظاهر الاحتفال بالعيد المجيد باستثناء الشعائر الدينية .

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الأردنية واليافطات التي تعبر عن رفض الإرهاب والفكر المتطرف، وعبروا عن وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية التي تؤدي واجبها في حماية الوطن ومنع الاعتداء عليه.

وشارك في الوقفة ،وفد شبابي فلسطيني برئاسة مدير عام الشؤون الشبابية بالمجلس الأعلى الفلسطيني للشباب ، والذي أكد وقوف أبناء الشعب الفلسطيني إلى جانب الأشقاء الأردنيين في تصديهم للإرهاب الأعمى الذي حاول النيل من أمن واستقرار الأردن .

من جهتة قال النائب مصلح الطراونة ، إن الشعب الأردني وأبناء محافظة الكرك يقفون اليوم صفا واحدا منيعا في مواجهة الإرهاب الذي يحاول النيل من وطننا العزيز، والشباب الأردني يعلن تضامنه مع الوطن والأجهزة الأمنية في وقوفها بمواجهة الإرهاب والاعتداء على الوطن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى