جامعة بريتيش كولومبيا تختار سارة طوقان ضمن قائمة تنافسية

سواليف

بعث البروفيسور مارك ماتينيز رساله الي المهندسة #سارة_طوقان خاطبها فيه انه يسر جامعة بريتيش كولومبيا في فانكوفر كندا تأكيد انها كانت المرشح الناجح والاولى على كافة قائمة المتنافسين المتقدمين من كندا الي قسم الهندسة الكيميائية والبيولوجية لكلية العلوم التطبيقية والهندسة الكيميائية والبيولوجية (CHBE) لمنصب مساعد باحث / فني هندسي و لاجل التدريس بالجامعة تمهيدا لادراجها ضمن برنامج الماجستير و الدكتوراه في الهندسة العام ٢٠٢٢.

سارة كانت قد تخرجت من جامعة تورنتو الكندية بامتياز مع درجة الشرف في كل من هندسة الميكانيك و البيئة عام ٢٠٢١ ، وسبق ان حصدت العديد من جوائز التفوق المدرسية على مستوى مقاطعة اونتاريو بالاضافة الي منح جامعة تورنتو و جنرال موتورز و باسف في الولايات المتحدة الامريكية .

هذا و قد اعتذرت المهندسة سارة طوقان عن عرض عمل قدم لها من اكبر الشركات الهندسية الامريكية ” انفستا” واختارت جامعة بريتيش كولومبيا في كندا والتي سوف تلتحق بها في اول كانون ثاني ٢٠٢٢ لمباشرة عملها الجديد .

مقالات ذات صلة

سارة طوقان هي نموذج مشرف للطلاب العرب و الاردنيين المهاجرين الي كندا و سبق لها ان درست في المدرسة الامريكية في عمان و مدرسة المواكب في دبي و بعدها اكملت في كلية جارفيس الكندية قبل الالتحاق بجامعة تورنتو .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى