فساد في شركة المدن الصناعية..المدير وأعوانه خلوتهم بالبحر الميت كلّفت 25 ألف فقط لا غير

وصل موقع وطن نيوز رسالة من موظفي شركة المدن الصناعية احتجاجا على عقد خلوة لمدراء الشركة في البحر الميت و التكاليف المرتفعة لعقد الخلوة و المصير المجهول الذي ينتظرهم بعد تحويل المؤسسة الى شركة و هذا نص الرسالة كما وردت :

من امثلة التخبط العارم والفساد الاخطبوطي في الهيئات والمؤسسات المستقلة قيام مدير عام شركة المدن الصناعية والمدراء داخل الشركة بعقد خلوة في البحر الميت لمدة 3 ايام بكلفة تتراوح من عشرين الف الى خمسة وعشرين الف دينار اردني لوضع استراتيجية جديدة للشركة .

يتسائل موظفو الشركة الذين لايعرفون مصيرهم بعدما تحولت مؤسستهم الى شركة.. ماهي ضرورة عقد مثل هذه الخلوة في البحر الميت؟ ولماذا تراوحت فاتورتهم في 3 ايام مبلغ تجاوزالعشرين الف دينار ؟ ولازلنا مصعوقين مما يحدث في الشركة دونما رقيب او حسيب .

علما بان شركتنا مجهزة بقاعات اجتماعات على مستوى عالي من الاثاث والديكورات والتجهيزات ! فلماذا يذهب 15 شخص الى البحر الميت وهم من نفس الشركة ؟ فلايوجد مؤتمر دولي ولا وطني ولا ولا ..الخ ولايوجد اشخاص من دول اخرى بل فقط من الشركة لماذا يدفع مبلغ كبير مثل هذا والقاعات متوفرة ؟ لماذا ؟ لماذا؟وما الذي انجز في هذه الورشة الخطيرة حتى تهدر الاموال العامة بهذه الصورة؟ حيث لوح احد اعضاء مجلس الادارة الجدد باستقالته نتيجة لهذا الفساد والتسيب .

أبو يحيى..بعض المدراء بالمؤسسات..جوزك وان راد الله…واللي مش عاجبه يشرب من البحر الميت

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى