عروس التركمان وكهرباء إربد / د . محمود الحموري

عروس التركمان وكهرباء إربد … وكلام كثير !
يحكى ان زرزورا” “وهو عصفور صغير” قد احب عروس التركمان حبا” جما، وعروس التركمان تلك هي عصفورة ذات جمال وهي كبيرة الحجم نسبيا، ويكسوها ريش بألوان قوس المطر، والعصفورة لها من البهاء والغرور ما يجعلها لا تعير ذلك العصفور الصغير بالا”. وبعد إلحاح من الزرزور بعرض حبه عليها واعدا”إياها بتحقيق شروطها مها كانت كي يتحقق زواجهما وافقت عروس التركمان على طلب الزرزور بشرط يحققه لها حيث كان شرطها ان يبنى لها عشا” من قش لا هو مستقيم ولا هو اعوج … فوافق الزرزور على تلبية طلبها ولكن الزرزور ما زال يبحث عن اعواد من القش بمواصفات عروس التركمان حيث وافقت عليه مع وقف التنفيذ … حتى يبني لعش الزوجية عشه العجيب !
والقصة ما زالت مستمرة حتى الآن …
وكذلك هي ملفات شبهات الفساد والتربح وانتهاز الفرص لمجالس اداراتنا !
نحن لا نريد ان نسمع بالفساد الموثق في الذاكرة الجمعية للناس بدون ذكر موثق لمقترفي الفساد !
فهل يستقيم الظل والعود اعوج ؟
مع الشكر لتوضيحات معالى الزميل والصديق رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء اربد الجديد “المتسرعة” حول تعيين بعض اعضاء مجلس الادارة العتيد وحول مكافئاتهم الذي قيل انها باهظه !
والله من وراء القصد.
ملاحظات شخصية،
★رئيس وبعض اعضاء مجلس إدارة شركة كهرباء اربد اصدقاء اعزاء، وبعضهم زملائي في الجامعة ولكن الوطن ومكتسباته يعز علي اكثر …
★ هناك عدد من الوثائق منشورة على موقع عمان ١ الاخباري الأغر، وهي عبارة عن بيان تفصيلي للمكافئات السنوية لرئيس واعضاء مجلس الادارة السابق.
★ تصريحات معالى رئيس مجلس الإدارة ودفوعاته بخصوص عدم علاقة رئيس الوزراء بتعيين صهره عضو في مجلس ادارة الشركة وذلك حسب ما تتناوله بعض وسائل الإعلام وهي المنشورة في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك في الصحافة الإلكترونية وغيرها.
★ الضمان وحقوق الناس الى اين مع ما نشر من وثائق منشورة في الاعلام الاليكتروني والصحافة !
التوصية والمراد كشف الحقيقة كما هي من مراجع سيادية موثوقة …
★ الضمان وحقوق الناس الى اين مع ما ينشر من وثائق مرفقة مع النص المقتبس !
والتوصية والمراد:-
“ذلك الملف وذات الوثيقة وغيرها منشور في غير مكان وهو متروك لقضائنا الشامخ سبر اغواره كي لا يتهم الناس بعضهم البعض، لبيان الحقيقة جلية كما هي”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى