رئيس واعضاء اللجنة الزراعية في مجلس الاعيان يستقبل نقيب واعضاء مجلس النقابة

سواليف

التوافق على لقاء جديد يوم الاثنين المقبل بحضور اعيان ونواب ووزراء وممثلي الفعاليات الزراعية
رئيس واعضاء اللجنة الزراعية في مجلس الاعيان يستقبل نقيب واعضاء مجلس النقابة
عمان / نقابة المهندسين الزراعيين ( الاحد 11 كانون الأول 2016)
استقبل رئيس لجنة الزراعة والمياه في مجلس الاعيان العين مروان الحمود وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين برئاسة المهندس محمود ابو غنيمة و حضور المهندس انور طويقات امين صندوق مجلس النقابة .
وتم خلال اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الزراعة بالنواب النائب خالد الحياري واعضاء لجنة الزراعة والمياه بالاعيان التباحث في العديد من القضايا التي تهم القطاع الزراعي الاردني وسبل حل المشكلات التي تعاني منها الزراعة بين الحين والاخر.
وشرح ابو غنيمة وجهة نظر النقابة في الكثير من العقبات التي يعاني منها القطاع الزراعي التي تحول دون تقدم وتطور القطاع واخذ موقعه الطبيعي بين القطاعات الاقتصادية مشيرا الى مشكلتي العمالة الزراعية والنقل التي يعاني منها القطاع الزراعي وادت الى توقف الكثير من العاملين بالزراعة احتجاجا على الاجراءات الحكومية في هذين الملفين .
وتم الدعوة الى لقاء موسع في مجلس الاعيان يعقد يوم الاثنين المقبل بحضور اعضاء لجنة الزراعة والمياه في مجلسي النواب والاعيان وستة من الوزراء المعنيين في ملفات الزراعة وممثلي النقابات والجمعيات والمؤسسات الزراعية لغايات بحث جميع المشكلات التي تواجه الزراعة وسبل الوصول الى توافق وحل للمشكلات التي تواجه الزراعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى