القبض على فارضي خاوات

سواليف

قال مصدر امني ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة تمكنوا من القاء القبض على ثلاثة اشخاص من فارضي الإتاوات والخاوات على احد المطاعم .
وفي التفاصيل اضاف المصدر انه على اثر تقدم احد اصحاب المطاعم (من جنسية عربية ) بشكوى بتعرضه للابتزاز وطلب اتاوات ومبالغ مالية منه على فترات من قبل ثلاثة اشخاص مشبوهين (من ذوي الاسبقيات الجرمية ) اضافة الى تعرضة للضرب من قبل احدهم جرى تشكيل فريق تحقيقي في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في الشكوى والقاء القبض على اولئك الاشخاص .
وتابع المصدر ان فريق التحقيق تمكن من خلال جمع المعلومات ومتابعة تفاصيل الشكوى من تحديد هوية الفاعلين وجرى القاء القبض عليهم جميعا (ح ع ع , ن ك ش ، م ن ش ) بعد البحث والتحري عنهم ووضع الكمين اللازم لهم وعثر بحوزة احدهم على سلاح ناري و اداة حادة بحوزة اخر ، وجرى توقيفهم اداريا من اجل التوسع بالتحقيقات معهم واحالتهم للقضاء بعد ذلك .
وفي سياق متصل القى العاملون في شعبة بحث جنائي العقبة القبض على احد الاشخاص المشبوهين (ج .س . م ) بعد ورود معلومات تم التاكد منها حول قيامه بطلب الاتاوات من محال في المحافظة , حيث ابدى مقاومة شديدة عند القبض عليه الا انه تم السيطرة عليه وضبطه , وضبط بحوزته اداة حادة ومبلغ مالي وجرى توقيفة اداريا للتوسع بالتحقيق معه ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كلها ست شهور ويخلا سبيله وتعود حليمة لعادتها القديمة , اصلا البلطجية في الاردن شفنا شو شغلهم بالاحداث عام 2011 , هم جناح من ….. او شبه جناح يعني اسكت عني وانا برتكب اي جريمة بجق الشعب الاردني , هاي صنعة…..

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى