أول صور لمولود هاري وميغان الجديد.. وحديث عمن يشبه الطفل

سواليف
في سعادة غامرة، عرض ميغان ماركل والأمير هاري مولودهما الجديد للجمهور في قلعة وندسور، حيث وصفت الأم الجديدة أن الطفل “حلم”، بينما علق الأب عمن يشبهه المولود الجديد.

ووقف دوق ودوقة ساسكس مع ابنهما أمام الكاميرات في قلعة وندسور، حيث كان هاري يحمل الطفل البالغ من العمر يومين، والسابع في ترتيب ولاية العرش.

لم يكشف الوالدان عن اسم الطفل، الذي أطلقت عليه الصحافة لقب “بيبي ساسكس”.

حمل هاري بين ذراعيه الطفل النائم على ما يبدو، والذي كان ملفوفا في بطانية بيضاء ويرتدي قبعة بيضاء أيضا.

وقالت ميغان أن الأمومة “تجربة خيالية”. وأضافت أن الطفل كان “أجمل شيء” وأنه كان “حلما فحسب”.

وردا على سؤال عمن يشبه الطفل، قال هاري إنه من السابق لأوانه القول: “شكله يتغير كل يوم، فمن يدري؟”.

وظهر المولود الأول لميغان ماركل والأمير البريطاني هاري للعالم لأول مرة، اليوم الأربعاء، حيث ظهر برفقة والديه المتألقين أخيرًا وسط أجواء خاصة من البهجة عمت ملايين المعجبين بالعائلة المالكة حول العالم.

وظهر المولود لأول مرة للجمهور في صورة ظهر فيها معه جانب الأمير هاري والميغان بسعادة غامرة فيقلعة وندسور ، حيث تقيم الأسرة منذ الولادة التاريخية يوم الاثنين الماضي، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

وبدا الزوجان في الصورة، يضحكان وينظران إلى بعضهما البعض أثناء حديثهما، بينما لم يستطع هاري مقاومة اختلاس نظرة خاطفة لابنه أثناء نومه.

وقالت ميغان المتألقة من داخل قاعة سانت جورج المهيبة في قلعة وندسور، “إنه أمر رائع للغاية، لقد كان مجرد حلم لذلك كانت الأيام الماضية خاصة جدا، لدي أفضل رجلين في العالم لذلك أنا سعيد حقًا. لديه أفضل مزاج ، إنه هادئ حقًا”.

الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل يخرجان إلى الصحفيين برفقة مولودهما الصغير، لندن 8 مايو/ أيار 2019
يمثل المولود الأول لميغان ماركل من الأمير البريطاني هاري حالة استثنائية، وذلك لأن ماركل تحمل الجنسية الأمريكية، ما يعني إمكانية ترشحة لرئاية أمريكا.

وأفادت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أنه بالإضافة إلى جنسية والده الأمير هاري التي تنتقل إليه بشكل مباشر بعد الولادة، فالمولود يحتل الرتبة السابعة في لائحة الأمراء المرشحين لتولي العرش، كما أنه ابن الحفيد الثامن لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى