الأردن رقم لا يقبل القسمة / زيد العبادي

” الأردن رقم لا يقبل القسمة ”

استوقفني مقال الدكتور القطري محمد المسفر ارفعوا أيديكم عن المملكه الاردنيه الهاشميه .فكان لي هذا الرد

” الأردن رقم لا يقبل القسمة”
والأردنيين في وطنهم مثل الرقم الذي لا يقبل القسمه ولا يقبلوا التغريدات خارج السرب الأردن سيبقى على. الساحه السياسيه رغم كل المتاجرين والمراهنين على امنه واستقراره ، وسيبقى صاحب المعرفه والمشوره ولا أحد يستطيع أن ينكر وجوده أو يهمشه أو يقلل من دوره بين الدول العربيه .
الأردن لن يساوم على وطنيته مهما ضاق به الحال ومهما تكالبت عليه الأزمات والأمم ومهما كثر المغردون ، والأردن قدم الكثير لدول الخليج فلم يبخل في معرفه أو تقديم مساعدة لدول الخليج
فقد ساهم في التعليم المعرفي وبناء الجامعات والمؤسسات والامن ، ولم يخرج عن الصف العربي فقد كان وما زال مدافع عن الهويه العربيه وقد حمل على عاتقه القضيه الفلسطينية والمقدسات الإسلامية وأولهم القدس .
والأردن على الرغم من شح موارده إلا أنه أحتضن كل المشردين من أوطانهم ومن ضاقت بهم أراضيهم .

الأردن على رغم من قلت امكانياته سيبقى شوكه في حلق كل من يتأمرون على الهويه الأردنيه ، الأردن صامد ولن تهزه الريح ونقول لكل من يعتقد أن الأردن يتنازل عن مبادئه فهو خسران .
الأردن لا يقبل القسمه ولو بقي وحده ونقول لكل من
يحاول عزل الاردن سياسيا ً وتضييق عليه وفرض آرائهم ومشاركاتهم في تمرير سياسة الأبعاد والانصياح لأوامر اسرائيل وغيرها .
الحل الاخير والضغط على الأردن لن يشارك في تهويد القدس .
ونقول لكل من غرد ويغرد الاردن متماسك وسيبقى كذالك بجبهته ونسيجه من جميع الأطياف بقيادة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ومهما إختلطت والأوراق علينا ومهما قلت مواردنا لن نكون طرف في حل مشكلة دوله على حساب دوله آخرى .

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى