قناة أردنية تحذف مداخلة جريئة لشابة أردنية حول الانتخابات وأزمة نقابة المعلمين / فيديو

سواليف
قامت قناة المملكة في الأردن باجتزاء وحذف مداخلة لشابة أردنية قدمتها أثناء أحد البرامج الحوارية على القناة بحضور وزير التنمية السياسية ووزير الشباب ومجموعة من الشباب الأردنيين للحديث حول كيفيت تشجيع الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية والانتخابات النيابية للمجلس النيابي التاسع عشر .
المداخلة التي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتمت قصقصتها من الحلقة المعادة للقناة وخاصة ما يتعلق منها بنقابة المعلمين واعتقال مجلس النقابة وحل النقابة واعتقال 280 معلما ، تساءلت فيها الشابة الأردنية والتي قالت ان اسمها ذكرى ، حول كيفية تشجيع الشباب على المشاركة بالعملية الانتخابية ، وهم ممنوعون من انتخابات اتحاد الطلبة في الجامعات ووجود اتحادات طلبة في الجامعات . ؟
وأضافت كيف نشجع الشباب على المشاركة في الانتخابات النيابية ، وقبل شهرين تم حل اكبر اتحاد طلبة في الاردن ، في اشارة منها الى اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية .؟
وزادت الشابة ، كيف نشجع الشباب على المشاركة في الانتخابات وتم قبل اسابيع حل اقوى مجلس منتخب بطريقة تعسفية في اشارة منها الى نقابة المعلمين ، وتم اعتقال مجلس النقابة والمعلمين ومنع الاحتجاجات السلمية ، و 280 معلم لم يشاركوا عائلاتهم فرحة عيد الأضحى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اقسم بالله انها ارجل من 99% من الشعب الاردني ويسلم البطن اللي حملك

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى