مدعي عام جنوب عمان يحقق بوفاة الشقيقتين “ثريا وجمانة” ومعلومات جديدة تظهر

سواليف – رصد

باشر مدعي عام جنوب عمان أيمن صوالحة أول من أمس، التحقيق في قضية موت الشقيقتين “ثريا وجمانة ” السلطي ، حيث تسلم صوالحة ملف القضية من مديرية شرطة جنوب عمان أول من أمس، متضمنا أن “موت الشقيقتين كان بفعل انتحارهما، ولا شبهة جنائية فيه”.
ووفق مصادر مطلعة على التحقيق، فإن صوالحة سيستمع الى أطراف القضية، إلى جانب اطلاعه على ما اشتملت عليه من تقارير فنية ومخبرية وطبية.

ولفتت المصادر إلى أنه في حال ثبوت شبهة جنائية في موت الشقيقتين، فسيحال الملف إلى مدعي عام الجنايات الكبرى، وإذا ثبت أن موتهما مرده انتحارهما، فستحفظ القضية.

وكانت تحقيقات شرطية، أفضت الى أن حادثة موت الشقيقتين، سببها “انتحارهما”، استنادا لعثور فريق التحقيق على رسالة في مسرح الحادث “تعود إلى ثريا، ثبت بعد فحص خطها أنها هي من كتبتها، وضمنتها توصية لعائلتها بالعناية بابنتها الشابة”. وكانت الشقيقتان قبيل موتهما، قد ذهبتا لنادي الجولف، وبعدها توجهتا لعمارة مهجورة في منطقة الجويدة، وألقيتا بنفسيهما من على سطحها، وفق التحقيقات.
و أبلغ شهود عيان أن عددا من الأفراد التابعين للأجهزة المعنية تواجدوا بعد ظهر الجمعة في ‘ ملعب الجولف ‘ الواقع على طريق مطار الملكة علياء الدولي.

وبحسب شهود العيان فإن عدداً من عناصر الأجهزة المختصة تواجدوا في المكان وأجروا تحقيقات مع عدد من الموجودين هناك.

مصدر مطلع أكد أن عددا من أفراد الأجهزة المعنية وصل الى المكان المذكور وقام بإجراء تحقيقات موسعة في قضية وفاة شقيقتين يعتقد أنهما تواجدتا في الملعب قبل توجههما الى مكان الوفاة.

وأشار المصدر الى أن التحقيقات تأتي تطبيقا لقرار المدعي العام الذي فتح تحقيقا في الحادثة.

يشار الى أن الأمن العام أصدر بيانا أوضح فيه نتائج التحقيقات الأولية في قضية الشقيقتين وأن المدعي العام فتح تحقيقا موسعا في القضية التي لا زالت تحير عديد المراقبين والمتابعين والمقربين من الشقيقتين.

وأبلغ شهود عيان لاحقاً أن الأجهزة الأمنية المعنية تواجدت بعد الساعة الرابعة مساء الجمعة , عقب الإنتهاء من التحقيقات الأولية ‘ بنادي الغولف ‘ تواجدت في مسرح الحادث حيث تعمل الأجهزة على تمثيل الحادثة بواسطة دمى تم إلقاؤها من الطابق السادس باتجاه موقع السقوط المفترض للشقيقتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. إنتحار …أمر مستبعد …حيث علمنا من وسائل الإعلام أن الفتاتين نساء ثريات جدا .. وذهابهن لملعب الجولف ,,,يعني أنهن سعيدات ويمارسن الرياضة ويستمعن بوقتهن….يجب أن يتجه التحقيق على المقربين منهن والذي ممكن أن يستفيد من وفاتهن ماديا أو المتعاملين معهن وعليه دين كبير لهن …يعني من المحيط بهن.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى