المؤسسة المدنية تحدد كميات بيع سلع – تفاصيل

سواليف

أعلنت #المؤسسة_المدنية السبت، عن #تحديد الكميات المباعة لعدة سلع ثبتت أسعارها منها ( #سكر، #زيوت، #حليب، #معلبات )، بسبب وجود سحب كبير على هذه السلع بزيادة عن معدلات دورانها الطبيعة بمعدل 3 اضعاف.

وقالت المؤسسة عبر الفيسبوك: “الاخوة المواطنين الكرام مرتادي اسواق المؤسسة المدنية لايخفى عليكم الارتفاع الكبير في اسعار السلع وخاصة الاساسية منها (سكر،زيوت،حليب، معلبات ) ولايمان المؤسسة وسعيها الدائم للوقوف بجانبكم والتخفيف عليكم فقد التزمنا بتثبيت اسعار هذه السلع دون زيادة”.

وأضافت المؤسسة: ” لاحظنا وجود سحب كبير على هذه السلع بزيادة عن معدلات دورانها الطبيعة بمعدل 3 اضعاف على الاقل وتبين ان بعض المستغلين يعملون على #شراء #كميات كبيرة منها لوجود #فارق_سعري مع السوق واعادة المتاجرة بها وهذا يوثر بشكل كبير على مخزون المؤسسة الاستراتيجي ويسرع في نفاذه مما يضطرنا الى اعادة شراء هذه السلع بأسعار جديدة مرتفعة جدآ وعرضها للبيع بأسعار عالية جدآ كذلك”.

وقالت المؤسسة: “لمواجهة مثل هذه الحالات فقد قمنا بتحديد الكميات المباعة لكل سلة شرائية من هذه الاصناف كي يستفيد منها المواطن فقط وليس لغايات المتاجرة كما في الصورة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى