قصة العائلة المنكوبة في مليح .. ما الذي حدث معهم ؟

سواليف

ما هي حكاية العائلة المنكوبة في مليح والتي راح ضحيتها جميع أفرادها عدا طفلة وحيدة ناجية ما زالت في العناية المركزة في مستشفى النديم ؟ ، فيما لا زل البحث جاريا حتى اللحظة عن ابنة أخرى مفقودة في المنطقة منذ مساء امس الجمعة .
المرحوم زيد الحديثات ، لم يكن يتنزه في المنطقة عندما داهمته وعائلته الأمطار ، إنما كان يقطف الزيتون من ارضه بمساعدة عائلته .
شقيق المتوفى “رب العائلة ” عادل حرب الحديثات، قال ان حجم السيول التي شهدتها المنطقة غير مسبوق، موضحا أن شقيقه المرحوم كان مع عائلته يقطف الزيتون بالقرب من مصنع الألبسة في قضاء مليح، وعند هطول الأمطار استقل وعائلته المركبة، الا ان محركها انطفأ عند مفترق طرق داخلي بفعل الأمطار والسيول الغزيرة.

وتابع أن شقيقه ترجّل من المركبة وحاول إنقاذ إحدى بناته بعيدا عن السيول ولكن مشيئة الله كانت أن تجرفه السيول مع ابنته ومركبتهم لأكثر من كيلو متر وصولا إلى جسر الراشدية.

من ناحية أخرى، أكدت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، إن “عمليات البحث والإنقاذ مستمرة ولن تتوقف بحثا عن الطفلة الأخيرة المفقودة في منطقة وادي الهيدان بمحافظة مادبا”.

وكانت فرق الانقاذ تمكنت من انتشال جثة طفلة كانت مفقودة في منطقة وادي الهيدان ليرتفع عدد ضحايا الفيضانات والسيول الى 12.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى