دائرة التأمين الصحي في “المهندسين” تكلف موظفة بادارة الدائرة ليوم واحد

سواليف
في خطوة ليست الأولى من نوعها واحتفالا بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام كلفت نقابة المهندسين الأردنيين موظفة التأمين الصحي نبيلة علي بالقيام بمهام إدارة الدائرة ليوم واحد.

وتأتي هذه المبادرة ايمانا من النقابة بالدور الهام والاستراتيجي الذي تلعبه المرأة الأردنية على كافة الأصعدة المهنية والاجتماعية، وقدرتها على تحمل مسؤولياتها كاملة بدرجة لا تقل عن قرينها الرجل في مواقع العمل مهما كان منصبها.

وعبرت الزميلة نبيلة عن سعادتها بالثقة التي منحتها اياها النقابة وتمكينها من القيام بمهام إدارة دائرة التأمين الصحي رغم تعقيدات العمل فيها ودقته.

وأكدت أنها و على مدار 12 عاما من العمل داخل النقابة لم تواجه أي صعوبات في عملها كامرأة، لافتة إلى أنها لمست مساواة مطلقة في تقييم العمل بين الذكر والأنثى من قبل إدارات النقابة.

من ناحيته أكد مدير الدائرة المهندس سمير الخطيب أن تكليف الزميلة نبيلة بإدراة مهام الادارة ليوم واحد فقط ليس انتقاص من قدراتها، بل تقدير لها على المجهود الكبير الذي تبذله وتثمين لنجاحها الواضح في عملها.

وأضاف م. الخطيب أن المرأة تمكنت من اثبات جدارتها في العمل في كافة المجالات، وأسهمت بشكل فعال في تطوير القطاعات التي تعمل بها.

وأشاد م. الخطيب بأداء العاملات في دائرة التأمين الصحي وقدرتهن على انجاز المهام الموكلة لهن على أتم وجه، مبينا أنهن تمكن من تحمل مسؤولياتهن في العمل كما تحملها زملاؤهن الذكور بل وأكثر في بعض الأحيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى