قرد صيني تنبّأ بفوز ترامب / صور

سواليف

توقع قرد صيني فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المزمع إجراؤها الثلاثاء، على ما أكدته الحديقة التي تؤوي هذا الحيوان الذي عرف سابقا بتوقعه فوز البرتغال بكأس أوروبا لكرة القدم هذا العام.

فبعد الأخطبوط “بول” الذي نجح في توقع نتائج مباريات كأس العالم لكرة القدم 2010، بات القرد “غودا” الذي يعني اسمه “العقدة” أو “القشعريرة” آخر الحيوانات التي تنسب إليها قدرة مفترضة على التنبؤ.

وأشارت حديقة الحيوانات في مقاطعة هونان (جنوبا)، إلى أن القرد وضع أمام خيارين عبر صورتين كبيرتين لدونالد ترامب ومنافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون، فعمد “بعد تفكير معمق” إلى اختيار المرشح الجمهوري.

واغتنم القرد “غودا” الفرصة لتهنئة الفائز، وتقبيل صورته، وفق ما بينت صور نشرتها حديقة الحيوانات، في حين تظهر استطلاعات الرأي منافسة محمومة بين المرشحين في السباق إلى البيت الأبيض.

وقد توقع القرد البالغ من العمر خمس سنوات في السابق، فوز البرتغال على فرنسا في المباراة النهائية لكأس أوروبا لكرة القدم، في تموز/ يوليو الماضي، قبل يومين من موعد المباراة، وذلك بعد التهامه بشراهة موزة موضوعة على العلم البرتغالي، متجاهلا أخرى كانت موجودة على العلم الفرنسي.

عربي 21

483888_l

screen-shot-2016-11-07-at-10-30-36-am

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى