18 الف دينار لكل لاعب في حال الفوز على العراق واليابان بتصفيات البرازيل

حددت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم قيمة المكافات المالية الخاصة بمباراتي الجولتين الاولى والثانية من الدور الرابع والنهائي لتصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم – البرازيل 2014 والتي وصلت لأعلى رقم بتاريخ الكرة الاردنية.

جاء ذلك خلال جلسة الهيئة التنفيذية والتي عقدت برئاسة محمد عليان نائب رئيس الهيئة التنفيذية ،حيث تمت مناقشة اخر الاستعدادت لبدء التصفيات عامة والترتيبات التي اتخذت للمباراة الاولى بالتصفيات والتي تجمع المنتخب الوطني مع نظيره العراقي وتقام على ستاد عمان في الثالث من الشهر المقبل.

وأعلن السيد خليل السالم أمين السر العام أن الهيئة التنفيذية ركزت على أهمية توفير الجانب المعنوي لنشامى المنتخب نظرا لأهمية المرحلة وحجم الحدث التاريخي بوصول المنتخب الى الدور الرابع والنهائي وهو ما يحدث لأول مرة منذ ظهور الكرة الاردنية بتصفيات كاس العالم 1986 حيث حددت الهيئة التنفيذية قيمة المكافات المالية لاول مباراتين بالتصفيات على النحو التالي : – الاردن والعراق: مكافاة الفوز ستة الاف دينار والتعادل الفا دينار.

– اليابان والاردن: مكافاة الفوز تسعة الاف دينار ومكافاة التعادل ثلاثة الاف دينار.

– في حال تحقيق الفوز في المباراتين يتم اضافة مبلغ ثلاثة الاف دينار ليصبح مجموع مكافاتي الفوز في المباراتين 18 ألف دينار لكل لاعب.

(بترا)

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى