مدرب استراليا … عشنا الجحيم في الاردن

سواليف
وصف مدرب استراليا مباراة الذهاب التي جمعت منتخبنا الوطني مع منتخب بلاده في تصفيات كأس اسيا وكأس العالم المزدوجة بيوم الجحيم وان الجماهير كان بمثابة الصعقة الكهربائية التي شلت لاعبيه.

وأكد أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لمنتخب أستراليا، على أهمية المواجهة المقبلة التي ستجمع منتخبه مع ضيفه منتخب النشامى الثلاثاء المقبل على استاد اليانز في سيدني، وذلك في ختام مشوارهما بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم.

وقال بوستيكو جلو في تصريح تليفزيوني : منتخب الأردن في الطريق إلينا بعد فوزه الكبير على بنجلادش بثمانية نظيفة، وهو قادم للتغلب علينا مجددا بقيادة الإنجليزي هاري ريدناب”.

تابع: “نتذكر جيداً مباراة الجحيم التي خسرناها في عمان صفر-2 قبل 5 شهور، فهي المباراة التي تعلمت منها الكثير، حيث ظروف الطقس، والجماهير التي كانت أشبه بشحنات كهربائية، ويومها لم نلعب بشكل جيد، بل وكنا بمستوى قريب من مستوى منتخب الأردن ، ولم نتفوق عليه”.

أكمل: “سنبحث في لقاء الرد عن الحسم في الشوط الأول، وسنعمل على تجنب ما حدث معنا في لقاء الذهاب، وتحديداً في الشوط الثاني الذي شهد هدفي الفوز للأردن”.

أوضح: “نسعى إلى تجنب تكرار ما حدث في مباراة الذهاب، ريدناب سيعتمد كثيراً على المهاجم الأنيق حمزة الدردور محترف الكويت الكويتي”.

أضاف بوستيكو جلو: “إختبار يوم الثلاثاء، سيكشف لكم مدى ما تعلمته من مباراة الجحيم ذهاباً”.

ختم كلامه بالقول: “سنستضيف الأردن في أرضنا، وأنا لا يهمني سنلعب ضد من ما دمنا في منزلنا، لذلك سنرد الإعتبار ونحسم الصدارة”.

جدير بالذكر أن منتخب استراليا يتصدر المجموعة الثانية برصيد “18” نقطة ويتقدم على الأردن بنقطتين فقط، وفوز الأخير سيمنحه الظفر بصدارة المجموعة، بعكس المنتخب الأسترالي الذي يكفيه التعادل أو الفوز لحسم تأهله كبطل للمجموعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى