الفيصلي يستعيد صدارة دوري المحترفين

عمان -الرأي- ابقى الفيصلي على «حصانة» الصدارة لإسبوع آخر عندما هز امس شباك اليرموك برباعية نظيفة في المباراة التي جرت على ستاد عمان.
الفوز رفع رصيد الفيصلي الى 47 نقطة، وابقت الخسارة اليرموك في دائرة الخطر لتوقف رصيده عند النقطة 18
وتعادل الوحدات والبقعة 2/2 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله، ليصل الاول الى النقطة 36 وبفارق 3نقاط عن منافسه.
المباراتان اختتمتا الاسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين وبإنتظار اسبوع آخر ربما يكون أكثر سخونة على صعيدي المنافسة على اللقب والهبوط، فكيف تأتي نتائجه؟

الفيصلي (4) اليرموك (0)

.. خطوة واثقة

عمان – محمد العياصرة- تقدم امس الفيصلي خطوة واثقة على طريق استعادة لقب دوري ا»لمناصير» للمحترفين لكرة القدم بعد ان فاز على اليرموك (4/0) في المباراة التي جرت على ستاد عمان في ختام الاسبوع العشرين من البطولة.
استعاد الفيصلي بهذا الفوز صدارة الدوري بعد ان رفع رصيده الى (47) نقطة، ليتقدم بفارق نقطتين عن الرمثا الذي احتل القمة لأكثر من (24) ساعة، في حين بقي اليرموك على حافة الخطر وهو يستقر عاشراً برصيد (18) نقطة ومتقدماً بخطوة وحيدة عن الجليل صاحب المركز قبل الاخير.
مثل الفيصلي: لؤي العمايرة، عبد الاله الحناحنة (معن ابو قديس)، ابراهيم الزواهرة، محمد خميس، شريف عدنان، بهاء عبد الرحمن، مهند المحارمة (رائد النواطير)، حسونة الشيخ، خليل بني عطية، عبد الهادي المحارمة (عبدالله العطار)، احمد هايل.
مثل اليرموك: فراس صالح، عمار الشرايدة، زيد جابر، حمزة الايتوني، علاء جابر (علي محمود)، عمار ابو عواد (حاتم علي)، علي عقاب، نائل الدحلة، مالك البرغوثي، محمد عبد الرؤوف، علاء عطية (محمود الرياحنة).

البقعة (2) الوحدات (2)

فريق بحد ذاته!

عمان – محمد الطوبل- تشبث أمس الوحدات والبقعة بمركزيهما في قائمة ترتيب دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم بعد التعادل الإيجابي 2/2 على ستاد الملك عبد الله في ختام الأسبوع العشرين.
وقدم الفريقان مباراة مفتوحة دون تعقيد وحفلت بعديد الفرص المؤثرة خاصة في المشهد الثاني الذي نجح فيه البقعة بإدراك التعادل عبر عمر طه ولؤي عدوس بعد أن كان الوحدات أنهى المشهد الأول لصالحه بهدفي محمود شلباية في وقت متأخر.
ويدين البقعة بالتعادل للاعبه عدنان عدوس الذي أثبت أنه فريق بحد ذاته بعد أدائه الواثق على امتداد زمن المباراة.
التعادل أضاف نقطة للأرصدة الرقمية حيث رفع الوحدات رصيده الى 36 نقطة وبقي «ثالثاً» فيما البقعة حافظ على موقعه «رابعاً» بـ33 نقطة.
وشهدت المباراة بعد نهايتها وتحديدا في الساحة الخارجية لستاد الملك عبدالله حالة من الفوضى وبعض المشاحنات بين نفر من جمهور الوحدات الذين صبوا غضبهم على اللاعبين، وتدخلت قوات الدرك على اثرها لتفريق الجمهور.
مثل البقعة (33 نقطة): أنس طريف، عمر طه، عثمان الخطيب، أسامة غنام (أنس عدينات)، فادي شاهين، ابراهيم دلدوم، محمد ناجي، صلاح أبو السيد (مصطفى شحدة)، لؤي عدوس (أحمد سعيد)، عدنان عدوس، يزن شاتي.
مثل الوحدات (36 نقطة): محمود قنديل، باسم فتحي، أحمد أبو حلاوة، محمد المحارمة (رامي الردايدة)، محمد الدميري، أحمد إلياس، عيسى السباح (أسامة أبو طعيمة)، منذر أبو عمارة، رأفت علي (صدام عبد المحسن)، عامر أبو حويطي، محمود شلباية.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى