قطبي الصدارة ميلان وبارما في مواجهة أندية القاع

سواليف – يستقبل نادي بارما الإيطالي على ملعبه إينو تراديني نظيره ميلان المتصدر مساء السبت في الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري الإيطالي.
يخوض ميلان المباراة وهو يعاني من فايروس الإصابات الذي أبعد العديد من لاعبيه المميزن عن الملاعب، رغم ذلك من المتوقع محاربة من تبقى من النجوم في سبيل تحقيق الفوز لتأكيد صدراتهم للدوري والهروب من الضغط الذي يمارسه الملاحق المباشر يوفنتوس. حيث يبتعد حامل اللقب بأربع نقاط عن مطارديه متربعاً على قمة الكالتشيو.
هذا ومن المتوقع أن تلقي قرعة دوري أبطال أوروبا بظلالها على ذهن المدرب أليغري ولاعبيه نظراً للمواجهة الصعبة جداً التي تنتظرهم أمام برشلونة الإسباني في الثامن والعشرين من آذار الحالي.
من الناحية الأخرى، سيحاول بارما الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة لكي يبتعد عن منطقة الصراع على الهبوط. حيث يقبع رفاق جيوفينكو في المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة، علماً أنهم لم يحققوا الفوز في آخر ست جولات من الكالتشيو الإيطالي.

* يوفنتوس المتراجع في ضيافة فيورنتينا بالدوري الإيطالي:
لا يمر نادي يوفنتوس بأفضل حالاته عندما يحل ضيفاً على فيورنتينا على ستاد أرتيميو فرانكي في مقاطعة فلورنسا مساء السبت في غمار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.
الحلم الجميل الذي إستمتع به عشاق السيدة العجوز وهم يمنون النفس بتحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد طول غياب بدأ يتحول لكابوس مرعب عندما فقد أبناء كونتي الصدارة قبيل عدة جولات، وفشلوا في تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة منذ التعادل مع غريمهم التقليدي ميلان. كما أنهم حققوا فوز وحيد في آخر سبع جولات من الدوري الإيطالي.
لن يفرط لاعبوا اليوفنتوس ومدربهم بالنقاط الثلاث كونهم يعلمون جيداً أنه في حالة تعثرهم مرةً أخرى وفوز الميلان فإن المنافسة ستصبح باهتة فيما تبقى من جولات.
على الجانب الآخر، يخوض فيورنتينا المباراة وفي جعبته رصيد هزيل من النقاط لا يلبي طموح النادي الذي إعتاد لعب الأدوار الأولى أو المتوسطة في المواسم السابقة، حيث يقبع أبناء مدينة فلورنسا في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، مما يجعله مطالباَ وبشدة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق إيطاليا في محاولة رد الهيبة لأروقة النادي.

سامر جرادات – سواليف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى