بالفيديو … خطأ فادح يتسبب فى موقف محرج و إرتباك للسيسي

سواليف

حضر اليوم الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى إحتفالية البرلمان وذلك بمناسبة مرور 150 عام على إنشاء البرلمان المصرى أو الذى عرف قديما بمجلس النواب أو الشيوخ . وقد حضر الإحتفالية التى سميت بإحتفالية البرلمان اليوم الدكتور على عبد العال رئيس ابرلمان المصرى فى الفترة الحالية من حياة البرلمان المصرى أو فى تلك الحقبة الحالة للبرلمان المصرى . وكذلك حضر اكثر من 35 ممثل للدول الأجنبية وسط حشد كبير وجموع كبيرة . وقد أقيم الحفل اليوم بمدينة السلام مدينة شرم الشيخ والتى إنتشرت بها قوات الشرطة بصورة كبيرة فى الساعات الأولى من اليوم لتأمين تلك الإحتفالية الكبيرة التى يحضرها ممثلين دول أجنبية ورئيس البرلمان العربى والإفريقى أيضا و الرئيس المصرى على رأس الحضور .

وقد تسبب خطأ فنى فادح من مسئولى تنظيم الحفل و إذاعته عبر ماسبيرو فى موقف محرج و إرتباك داخل القاعة التى أقيمت بها إحتفالية البرلمان . وذلك بعدما أعلن المذيع شريف فؤاد عن عزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية و تفاجىء الجميع داخل القاعة بعدم عزف السلام الجمهورى و هو الامر الذى أدى إلى الكثير من الإرتباك والإحراج للحاضرين ومن بينهم الرئيس السيسى وهو الامر الذى أجبر المتواجدين على غناء النشيد الوطنى لتدارك الموقف الحرج على الفور .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الإحتفالية يشارك بها 19 رئيس لبرلمان ومنظمة برلمانية دولية بالإضافة إلى 15 وفدا برلمانيا وعدد من كبار الشخصيات البرلمانية حول العالم

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى