فريحات .. اجتماع السبت سيحدد الخطوات التصعيدية للمعلمين

سواليف – خاص

قال نقيب المعلمين الاردنيين باسل فريحات ، أن الاجتماع الذي قرر يوم السبت القادم لمجلس نقابة المعلمين سيقرر الخطوات التصعيدية القادمة للنقابة ، وذلك ردا على التهجم الذي تعرض له اعضاء النقابة اليوم الأربعاء في اجتماعهم مع مندوبي الحكومة وعدد من النواب .

وأضاف فريحات ان كافة الخيارات مفتوحة امام النقابة يما فيها الاضراب المفتوح الكامل ، مشيرا ان الاضراب الجزئي الذي تقرر يوم غد الخميس وتم ابلاغ المعلمين به ما زال ساري المفعول وسيتم تنفيذه .

وحول الاعتداء الذي تم اليوم وعلى من يضع مسؤوليته ، قال فريحات ان المسؤولية تقع على الحكومة والنواب معا ، حيث ان لغة الحوار اليوم لم تكن بالمستوى اللائق ، وأن انسحاب اعضاء النقابة من الاجتماع جاء بعد التهجم عليهم من قبل النواب وموظفين في مجلس النواب ، بشكل لا يمكن أن ترضاه النقابة لممثلي المعلمين في جميع أنحاء المملكة .

مقالات ذات صلة

وانسحب أعضاء مجلس نقابة المعلمين الأردنيين من اجتماعهم مع اللجان النيبابية والوزراء في مجلس النواب اليوم، بعد تهجم بعض النواب على أعضاء المجلس وإساءتهم للمعلمين دفاعًا عن الحكومة ورئيس ديوان الخدمة المدينة بعد أن تم انتقاد تصريحاتهم الأخيرة بحق موظفي القطاع العام.

وتهجم أحد النواب بعد بداية الاجتماع على أعضاء المجلس لفظيًا، وتدخل بعد ذلك نواب آخرون، بالإضافة إلى تهجم موظفين من مجلس النواب، الأمر الذي أدى إلى نشوب عراك بالأيدي بين أعضاء المجلس وبعض النواب وموظفي مجلس النواب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى