فرق تقصي الفساد

فرق تقصي الفساد
محمود الشمايلة

أثبتت الحكومة ومن خلال فرق تقصي الاوبئة كفاءة عالية ومهنية واضحة ومعالجة فورية كانت قادرة على منع انتشار الوباء بشكل قاطع ..

تخيلوا يا _ رعاكم الله _ استطاعت الحكومة ان تصل الى مصاب في أطراف الوطن وصلته العدوى عن طريق سلسلة طويلة من المخالطين .. مخالط راح يشتري بطيخه .. مسك البطيخه الاولى طبطب عليها ورجعها وأخذ بطيخه ثانيه وطبطب عليها وهكذا حتى استقر على بطيخه اخرة وأخذها..

سبحان الله استطاعت الحكومة ان تحصي جميع الأشخاص الذي خالطوا البطيخ وعائلاتهم وانسبائهم وزوجاتهم وعيال عم العريس وعيال خال العروس .. وسائق سيارة البطيخ ..

مقالات ذات صلة

الأمر معقد جدا واشبه ما يكون متوالية هندسية ..
مع ذلك كانت فرق مطاردة الوباء ….. جادة في عملها ولم تحابي أي شخص كان …

المهم : لماذا لا تقوم الحكومة بإسناد مهمة مكافحة الفساد إلى وزارة الصحة بدل من هيئة مكافحة الفساد التي تماطل وتحابي واذا انزنقت بفاسد كبير تلجأ إلى مجلس النواب كي تمنحه صكوك براءة .
اذا كان الفساد الأردني هو وباء فهذا حل للأزمة القانونيه ويصبح الفساد من اختصاص وزارة الصحة …

انا واثق ان فرق مكافحة وباء كورونا قادرة على كشف اسرار نهب المنح ودهاليز التحول الاقتصادي وقادرة ايضا على تحديد الملاذات الآمنة التي يتحدث عنها البنك الدولي .

وفوق هذه كله تستطيع فرق تقصي الوباء الوصول إلى إدراج رؤوساء الوزراء الذين يوزعون الوظائف القيادية على اساس منح وجوائز للمترفين ..

عدا عن ان فرق تقصي الوباء قادرة على كشف حقائق المفاعل النووي والباص السريع وأموال البورصات وشبهات الفساد في عطاءات وزارة الأشغال العامة …

فرق مكافحة الوباء… فرق مكافحة الفساد ….

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى