الممثل الاقليمي للمنظمة الافرو- اسيوية للتنمية الريفية في الاردن يستقبل وفد نقابة المهندسين الزراعيين

سواليف
عمان / نقابة المهندسين الزراعيين ( الاربعاء 9اذار)
استقبل المهندس نارت نجور الممثل الاقليمي للمنظمة الافرو- اسيوية للتنمية الريفية في الاردن وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين برئاسة نقيبها المهندس محمود ابو غنيمة .
وتم خلال اللقاء التباحث ما بين الطرفين لتوسيع افاق التعاون وتبادل الخبرات في المجالات التدريبية الزراعية والتنمية الريفية و مجالات التدريب.
و نوه ابو غنيمة في لقائه الى الشراكة التي تجمع النقابة مع المؤسسات والهيئات الزراعية التي تترجم الى مشاريع مشتركة تعود بالنفع على القطاع الزراعي والمهندسين الزراعيين, مشيرا الى تعدد المشاريع والفعاليات التي تنفذها النقابة ضمن هذا الاطار.
وتتطرق ابو غنيمة الى البرامج التدريبية التي تنفذها النقابة للزملاء المهندسين الزراعيين كبرنامج تدريب المهندسين الزراعيين حديثي التخرج الذي يعد وجهة اساسية للتعرف على سوق العمل و اكتساب الخبرة العملية للزملاء.
و أشار ابو غنيمة الى برنامج النقابة للتأهيل و اعتماد الخبرات الزراعية الذي تعكف النقابة على انجازه حاليا والذي سيشكل نواة لصناعة وتسويق الخبراء الزراعيين في القطاع الزراعي وكيفية التعاون في تنفيذه والاستفادة القصوى منه.
ومن جهته رحب نجور بالوفد وابدى استعداد وجاهزية المنظمة للتعاون مع النقابة في مجال التدريب والتاهيل وتحسين ضروف العمل بالقطاع الزراعي والريفي .
وابدى نجور اهتمام الافرو- اسيوية للتنمية الريفية بالخبرات والكفاءات الاردنية للتعاون معها في تنفيذ البرامج المهنية والعلمية التي تعقدها المنظمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى