فارع دارع

#فارع #دارع / #كامل #النصيرات

رنّ (ناقص هزيمات) جرس إحد البيوت وهو يتلفت حواليه ..فخرج له طفل أخنب يقول له : إنت (ننّيت الجنس) يقصد(رنيت الجرس)..؟ ففتح هزيمات فمه قائلاً له بدهشة : ها؟ فأعاد الطفل كلامه بصوت أعلى : ننيت الجَنس..؟ فقال له هزيمات : يا ابني ما تجنني ..جاي أدور على (فارع دارع) ..شفته ؟؟ ضحك الطفل : شو فانع دانع ..؟؟ حينها فهم ناقص هزيمات أن الطفل أخنب و يقلب الراء نوناً ..فشدّ شعره وقال : لا عمّو ولا إشي …وأعطاه ظهره وغادر المكان ..!

وصل هزيمات عند السوبر ماركت ..تأمّل الوجوه طويلاً ..و(جكجك) بغضب وهو يضرب كفّاً بكف ..ثم مضى في الشوارع ..وكان من حين لحين وحين يطمئن لأحد المارة يستوقفه و يسأله : هل شاهدتَ الفارع الدارع ..؟ وكانت ردة الفعل لا تخرج عن ابتسامة مع تأكيد بعدم رؤيته ..!

وحين رأى طوابير من البشر تقف أمام الكازيات لشراء الكاز يحملون جالوناتهم ..ركض إليهم يتأمل وجوههم ..وهم ينظرون إليه بدهشة ولكن بصمت ولم يخرج أحدهم عن صمته إلا عندما طلب منه ناقص هزيمات أن يشيل اللفحة عن بعض وجهه فسأله باستغراب كبير : ليش ؟ مشبه عليّ وإلا شو ؟ فقال له هزيمات : لا العفو ولكنني أدور على الفارع الدارع ..! فقال له الرجل المُلفّح : يا مثبت العقل و الدين ؛ يا عمّي فكّ عني مش ناقصك على ساعة هالبرد ..وأشاح بوجهه عنه ..!

مقالات ذات صلة

بعد أن مضى ثلثا النهار ..و كاد هزيمات أن ينهار من عناء البحث الفاشل ..خطر في باله أن يبحث بين النساء ..وقال لنفسه : يجوز مش شرط أن يكون الفارع الدارع زلمة ؛ يمكن امرأة ..و النسوان مالهن ؛ مهن الوحدة فيهن هالأيام عن ألف زلمة ..! فرح فرحاً شديداً لهذه الفكرة ..وركض بأقصى ما لديه وعيون كل الناس تلاحقه بتساؤلات عنه وعن سبب ركضه وهكذا ..!

وصل ناقص هزيمات لاهثاً مليئاً بالعرق ؛ إلى تجمّع نسوي ..اقتحمه ببراءة ولكن بدفاشة الباحث ..فارتطم بالباب ..فوقفن النساء مذهولات ..وبعد لحظات صمت ..قالت إحداهن : مين انت ..وليش داخل علينا فارع دارع ..؟ فقال بدهشة وهو يتأمل نفسه كالمجنون : إيش ؟ أنا فارع دارع ..؟؟ فقلن له بصوت واحد : آه فارع دارع ..فهرب منهن و هو يصرخ : مستحيل ..مستحيل أكون أنا ..أصلاً أنا بستنى فيه عشان ينقذني و ينقذ البشرية ..لا مش أنا ..مش أنا ..!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى