الكساسبة: لنرى ماذا ستفعل الحكومة؟

سواليف: غيث التل

أعاد اعتقال العراق لاحد قيادي تنظيم “داعش” الإرهابي” وهو احد المسؤولين عن حرق الشهيد الأردني معاذ الكساسبة الحزن والأسى إلى قلوب الأردنيين كما عاد ملف الشهيد الكساسبة ليكون في واجهة الأخبار على المستوى العربي،
وبدا الحزن واضحاً على اسرة الشهيد التي اعاد الخبر فتح جروحا التي لم تندمل بعد بفقدان ابنهم وظهر ذلك جلياً من خلال اتصال هاتفي اجراه موقع سواليف الإخباري مع المهندس جواد الكساسبة شقيق الشهيد البطل معاذ الكساسبة.

وازاء ذلك قال المهندس الكساسبة ان العائلة سيكون لها موقف رسمي سيتم الإعلان عنه خلال ايام قليلة ولجميع وسائل الإعلام وذلك على خلفية إعلان العراق اعتقال احد المسؤولين على حرق الشهيد الطيار الاردني معاذ الكساسبة.

واكد الكساسبة ان مطالب والده بجلب المدعو “صدام الجمل” هي مشاعر والد مازال مفجوع بابنه مؤكداً انهم عائلة تعيش ضمن دولة وتحت مظلتها قائلاً سننتظر ونرى ماذا ستفعل الحكومة ازاء هذا الأمر وبعدها سيتم تحديد موقفنا بشكل رسمي.

وكانت مصادر أمنية عراقية اكدت يوم أمس الجمعة ان القيادي في تنظيم داعش الإرهابي صدام عمر الجمل الذي استدرجه جهاز المخابرات العراقي مع أربعة آخرين من قيادة داعش الإرهابي هو ‘أحد المسؤولين عن جريمة إحراق الطيار الأردني الشهيد البطل معاذ الكساسبة البشعة’.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى