الهواملة من جديد بــ “روب المحاماة” .. والطراونة يشطب حديثه حول الملكة / تفاصيل

سواليف

حذر النائب غازي الهواملة من خطورة اجبار الخطباء على الخطبة الموحدة يوم الجمعة حتى لا تصل البلاد إلى ما وصل له الحال في تونس قبيل الثورة.
وهاجم الهواملة في كلمته صباح اليم في جلسة مجلس النواب ، وزير الاوقاف عبد الناصر ابو البصل بسبب الخطبة الموحدة في ايام الجمع في المساجد.

واشار الهواملة ف إلى الولاية العامة المنقوصة التي اخذتها الحكومات السابقة، مطالبا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالاستعانة بالخبراء لتحديد اختصاص كل سلطة من سلطات الدولة.
وطالب الهواملة الحكومة بالانتقام للشعب ممن أوصله لهذه المرحلة وباع مؤسساته ومقدراته، كما طالب بعدم التمديد لمسؤولين تجاوزا سن التقاعد.

وشطب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جزء من كلمة النائب غازي الهواملة تطرق فيه إلى الحديث عن الملكة رانيا العبدالله.

وعلى النقيض من كلمات النواب خلال المناقشات، لم يمنح الطراونة دقيقتين للهواملة لإكمال حديثه معتبرا أنه تجاوز السقوف والأردن يدار من ملك واحد.

وكان الهواملة انتقد تداخل اختصاصات جلالة الملك عبدالله الثاني مع الملكة رانيا قائلا إن ذلك “لم يعد مقبولا”.
وحضر الهواملة الى المجلس بروب المحاماة الخاص به والقى كلمته وهو يرتديه ، ويذكر انها ليست المرة الاولى حيث ارتدى الهواملة روب المحاماة ايضا عند مناقشة خطاب الموازنة لعام 2017 في عهد حكومة الملقي السابقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى