عمال وطن في اربد: “رجل أعمال” خدعنا وأهاننا في عيدنا .. صور

سواليف

اشتكى عدد من عمال الوطن في مدينة اربد مما اعتبروه اهانة كبيرة وجهت لهم يوم عيدهم تسبب بها احد كبار المستثمرين في المدينة.

وفي التفاصيل التي رواها بعض العمال لموقع سواليف فقد تم دعوة عدد كبير منهم لحضور حفل تكريم خاص بهم أقامه احد المستثمرين العرب في مدينة اربد احتفاءً بعيد العمال وتم ابلاغهم بأن المستثمر سيقوم بتسليمهم طروداً غذائية متكاملة كنوع من التقدير للعمل الذي يقومون به وكمساعدة تأتيهم قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

واضاف العمال انهم اضطروا للانتظار اكثر من ساعتين لمشاهدة المستثمر وهو يلتقط الصور خلال الحفل الضخم الذي أقامه وأنه وعند انتهاء الإحتفال لم يتم دعوتهم للتكريم من قبل صاحب الحفل كما جرت العادة او على الأقل كما كان متوقعاً بل تمت دعوتهم للوقوف امام احدى الشاحنات لتوزيع الهدايا عليهم من خلالها.

وحسب ما روى هؤلاء العمال انه تم الصراخ عليهم من قبل احد الأشخاص الذي كان يتوسط بوابة الشاحنة ومعاملتهم معاملة سيئة ومن ثم قام بتسليمهم اكياساً يحوي كل منها خمس علب فول وعلبة شوكلاة.

واستهجن العمال هذا التعامل السيئ والتقليل من قدرهم بهذه الطريقة واستغلال وجودهم لإلتقاط الصور معهم ونشرها أمام وسائل الإعلام المختلفة والراي العام على انهم حصلوا على تكريم ثمين.

احد العمال قال لموقع سواليف: للأسف بقينا اكثر من اربع ساعات تحت الشمس لمشاهدة اشخاص يلعبون ويحتفلون بما اسموه “مهرجان الفول” والتقطت الصور وفرح الجميع ما عدنا نحن خرجنا بخمس علب فول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى