على نفسها جنت ” يهود ”

بسم الله الرحمن الرحيم
على نفسها جنت ” يهود ”
ضيف الله قبيلات

بسم الله الرحمن الرحيم
على نفسها جنت ” يهود ”
لا يجرؤ احد في العالم فردا او جماعة او دولة على المساس باليهود الاشرار او ازعاجهم فضلا عن ايذائهم بالرغم من جرائمهم ومجازرهم و نيرانهم التي يشعلونها في مختلف انحاء العالم .
يستثنى من هذه القاعدة ” المسلمون ” الامة الوحيدة التي وكلها الله تبارك و تعالى بمعاقبة #اليهود على جرائمهم بحق الله تعالى اولا ثم بحق #الانبياء عليهم السلام ثم بحق #الشعوب و خاصة #الشعب #الفلسطيني .
ولان ليس بمقدور المسلمين الوصول لهذه العصابة الشريرة المنثورة في مختلف اقطار العالم فقد جاء الله بهم اليوم لفيفا الى فلسطين وذلك ليسهل على المسلمين القبض عليهم بالزحف عليهم من كل اتجاه لمعاقبتهم و الثأر منهم و القضاء عليهم قضاءا مبرما لتخليص العالم من شرورهم .
ان التمرينات الحية او المناورة بالذخيرة الحية التي تدور الان بين الارهابيين المسلحين الصهاينة و الفلسطينيين السلميين العزل و الذين شردتهم العصابة اليهودية الشريرة المسلحة من ديارهم الى قطاع غزة انما هي تدريبات تمهيدية على الزحف المقدس لعودة الفلسطينيين من كل مخيمات اللجوء في الاردن و سوريا و لبنان و غزة الى بيوتهم و ارضهم و وطنهم و للقضاء على هذه الشرذمة اليهودية المسلحة المدعومة من امريكا ولتنفيذ الهولوكوست الحقيقية بحق هؤلاء الاشرار عن جدارة و استحقاق .
مؤشرات كثيرة تدل على ان ساعة الوعد الالهي لتنفيذ هذه ” الهولوكوست ” قد اوشكت وعندها ينطبق على عصابة الشر اليهودية هذه المثل الذي يقول على نفسها جنت #براقش .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى