على مفترق الطرق/ مهند ابو فلاح

عملية الهروب الناجحة من معتقل جلبوع الصهيوني ألهبت مشاعر الأحرار من أبناء شعبنا العربي الجبار في كل مكان و حملت في طياتها بذور التحدي و التصميم على مجابهة العدو الغاشم و أكدت على أن روح المقاومة لازالت وثابة متقدة لدى اسرانا البواسل في سجون الاحتلال .

اسرانا البواسل الذين كانوا نبراسا مضيئا على الدوام لكل من حث الخطى و شق طريق العزم على التحرر و الانعتاق من نير الاحتلال قدموا من خلال عملية فرارهم دليلا قاطعا على أن طريق المقاومة سوف يؤتي أكله في نهاية المطاف رغم كل العقبات و الصعاب .

العقبات و الصعاب التي يضعها أعداء العروبة و الشعب في درب الحرية و طريقها الاحمر القاني لن تفلح في ثني الأحرار عن مواصلة مسيرة النضال التي اختطها لأنفسهم اهلنا في فلسطين .

مقالات ذات صلة

اهلنا في فلسطين الان هم بأمس الحاجة إلى دعم و إسناد حقيقي من شرفاء أمتنا العربية المجيدة المخلصين خاصة في الاردن بأعتبار أن هذا القطر العربي الاصيل يمتلك اطول خط حدود مع فلسطين المحتلة السليبة و هذا ما يفرض علينا مد يد المساعدة و العون لهم بكافة الوسائل و السبل انطلاقا من إدراكنا العميق و وعينا التام لمسؤوليتنا التاريخية في هذه اللحظة التي يقف فيها أبناء فلسطين العروبة على مفترق طرق حاسم يحدد مصير ارضهم المغتصبة منذ عقود عدة .

مفترق الطرق الذي نقف عليه الان يتطلب منا أن نحسم أمرنا و ننحاز بالمطلق لخيار المقاومة و الجهاد و نحن على يقين بأن ساعة التحرير قد دقت و أزفت و أن الانتفاضة القادمة التي تلوح ارهاصاتها تباعا لا بد لها من عمق قومي يعينها على تحقيق الانتصار على حثالة البشرية و اوباشها على نحو يخلص الإنسانية جمعاء من مرحلة مظلمة رزحت تحتها منذ أمد بعيد و آن الأوان لتفارقها و تغادرها إلى أبد الابدين بمشيئة رب العالمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى