تضامنا مع غزة.. «المحامين العرب» يدعو لوقفة احتجاجية غدا الاثنين

#سواليف

دعت الأمانة العامة لاتحاد #المحامين_العرب، برئاسة المكاوي بن عيسى، أمين عام الاتحاد، جموع المحامين في #الوطن_العربي، للقيام بوقفة احتجاجية، للتضامن مع الأخوة #الفلسطينيين في قطاع #غزة، مؤكدة أنها ستأتي تعبيرا عن سخط المحامين واحتجاجهم على#الاعتداء_الإسرائيلي الذي وصفته بـ«الشرس»، على أرواح الأبرياء في غزة.

وقال بيان صادر عن اتحاد الأطباء العرب: «إن #الوقفة تأتي للرد على الاعتداء على غزة المؤيد من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول الأوروبية، التي أعلنت وقوفها مع #الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الآثم على الشعب الفلسطيني».

وأضاف: «تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مقاومته للاحتلال، فإن الأمانة العامة تدعوكم لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الإثنين الموافق 16 أكتوبر الجاري، ببهو المحاكم أو ساحاتها من الساعة 11 صباحا، ولمدة ساعة بالتوقيت المحلي للدولة، للتنديد بهذا العدوان الوحشي والتعبير عن استنكار موقف الدول المؤيدة له، والإعراب عن تضامن جموع المحامين العرب مع الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة ضد الاحتلال».

من جهتها قررت نقابة المحامين الأردنيين واستجابة لدعوة اتحاد المحامين العرب ، التوقف عن المرافعة في كافة المحاكم الأردنية غدا الاثنين ولدة ساعة واحدة من الساعة الحادية عشرة الى الثانية عشرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى