عطوة أمنية على اثر استشهاد الرقيب الصقرات / صور

سواليف

وافقت عائلة الشهيد رقيب امن عام محمد الصقرات على اعطاء عطوة امنية لمدة 3 ايام في جمعية ابناء الطفيلة.
ووقع العطوة عن عائلة الشهيد رئيس مركز امن الغويرية المقدم محمد الرحاحلة .
وافاد ذوو الشهيد ان مراسم الدفن ستتم غدا الثلاثاء في مقبرة الهاشمية بعد صلاة العصر في مسجد ال مكتوم الكائن في الزرقاء – حي رمزي .
وتستقبل التعازي في جمعية ابناء محافظة الطفيلة الكائنة في الزرقاء – الزرقاء الجديدة – خلف السيفوي .

و نعت إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام، أحد أفرادها الذين استشهدوا خلال مداهمة لاحد تجار المخدرات، في محافظة الزرقاء.
وقالت الإدارة على صفحتها بموقع الفيسبوك “ببالغ الحزن والاسى ننعى اليكم استشهاد الرقيب البطل محمد سلامة الصقرات من مرتب ادارة مكافحة المخدرات اثناء قيامه باداء واجبه البطولي في مداهمة لاحد تجار المخدرات، انا لله وانا اليه راجعون”.
وكان الصقرات وهو رقيب من مرتبات ادارة مكافحة المخدرات استشهد اثناء تأديته واجبه في مداهمة أمنية في محافظة الزرقاء .
وقالت إدارة الاعلام الامني، في بيان وصل سواليف نسخة منه إن مرتبات ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال تتبعهم لاحد المطلوبين الخطرين في محافظة الزرقاء من اجل القاء القبض عليه , وردت اليهم معلومات حول تواجده في احدى الحدائق في منطقة الزواهرة حيث توجهت قوة امنية من مرتبات الادارة لإلقاء القبض عليه ، ولكن فور وصول القوة للمكان وعند محاولتهم القاء القبض على ذلك المطلوب ومن معه بادرهم بإطلاق عيارات نارية من سلاح بحوزته مما ادى الى اصابة الرقيب محمد سلامه الصقرات من افراد القوة الامنية واستشهاده متأثرا بإصابته , فيما لاذ المطلوب بالفرار وبوشرت التحقيقات والتحريات للبحث عنه والقاء القبض عليه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى