عشيرة الملكاوي تصدر بيانا حول الاعتداء على المعلم عاصم ملكاوي

سواليف

أصدرت عشيرة الملكاوي في محافظة اربد بياناً بخصوص حادثة الاعتداء على المعلم عاصم الملكاوي والذي يعمل مدرسا في مدرسة المنشية الأغوار الشمالية ونصه كالتالي:
‘ إثر الحادث المؤسف الذي وقع على أحد أبناء عشائر الملكاوية الاستاذ عاصم الملكاوي والذي يعمل مدرسا في مدرسة المنشية الأغوار الشمالية من قبل مجموعة من أولياء الامور داخل حرم المدرسة’.

هذا وقد أثار الحادث غضب كل من له علاقة بالعملية التربوية بدء من معالي وزير التربية والتعليم والحكام الإداريين وعلى رأسهم محافظ اربد ومتصرف لواء بني كنانة ومتصرف الأغوار الشمالية الذين لم يألوا جهدا في متابعة الحادث من كل جوانبه.

ونحن أبناء عشيرة الملكاوي نشكرهم على اهتمامهم جميعا بالمتابعة مما كان له أطيب الأثر في نفوسنا وتقديرا منا واحتراما منا لدولة المؤسسات والقانون فقد تم ضبط النفوس والسيطرة على الأمور خوفا من حدوث ما لا يحمد عقباه منتظرين من قضائنا العادل والنزيه أن يقول كلمة الفصل في هذا الموضوع.

ونحن علي ثقة به راجين من الله أن ينصف ابننا المعلم عاصم ملكاوي لأخذ حقه وإننا اتفقنا جميعا أن لا نتنازل عن حقوقنا مهما كانت النتيجة و خلافا لذلك نسأل الله أن لا نخرج عن طورنا وكما هو معهود عنا نحن ابنا عشيرة الملكاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى