شاهد التشكيلة المثالية لفريق عيد الحب !

سواليف

رصدت صحيفة فرنسية شهيرة تشكيلة مثالية تضم اللاعبين المخلصين الذين تربطهم علاقة عاطفية مع انديتهم التي قدمتهم للعالم وأظهرت موهبتهم، بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم الأحد 14 فبراير/شباط من كل عام.
كشفت مجلة “فرانس فوتبول” عن تشكيلة المخلصين والمحبين لفريق واحد، لدرجة ان بعضهم لعب لهذا الفريق طيلة مسيرته الاحترافية ليصبح احد رموزه، بينما بدأ اخرون مسيرتهم في فريق قبل ان يخوض تجربة قصيرة في اندية اخرى ليعود بعدها لنفس الفريق.

تضم تشكيلة “اللاعبين المحبين لفريقهم” نجوم في حجم الايطالي فرانسيسكو توتي ملك روما، ومواطنه جانولويجي بوفون رمز يوفنتوس، والانجليزي جون تيري مدافع تشيلسي، ومواطنه ستيفن جيرارد اسطورة ليفربول.

وفي ما يلي تشكيلة “عيد الحب” حسب اختيارات المجلة الفرنسية:
في حراسة المرمى:
الايطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)

في الدفاع:
الايطالي المعتزل باولو مالديني (ميلان)، ومواطنه وزميله السابق فرانكو باريزي (ميلان)، ومواطنيهما المعتزل جوسيب بيرجومي (انتر ميلان)، والانجليزي جون تيري (تشيلسي).

في خط الوسط:
الفرنسي نيكولاس سيوبي (كان)، والانجليزي ستيفن جيرارد (ليفربول)، والويلزي ريان جيجز (مانشستر يونايتد)، والايطالي فرانشسكو توتي (روما).

في الهجوم:
الجزائري نسيم اكرو (جرونوبل)، والارجنتيني كارلوس تيفيز (بوكا جونيوز).

وأوضحت “فرانس فوتبول” ان علاقة بوفون مع فريق السيدة العجوز لم تتأثر رغم هبوط الفريق قبل سنوات لدوري الدرجة الثانية، الا ان الحارس الايطالي المخضرم بسبب عشقه اللامحدود لليوفي استمر مع الفريق رغم كل الاغراءات لمغادرته آنذاك، ليقوده للفوز بالدوري الايطالي في المواسم الثلاثة الماضية علاوة على تصدره للكالتشيو حاليا.

اشادت المجلة بالنجوم السابقين بيرجومي الذي لعب 756 مباراة مع انتر ميلان، وبايرزي ومالديني اسطورتي ميلان، والويلزي ريان جيجز اسطورة مانشستر يونايتد، والجزائري اكرو الذي مازال يلعب لجرونوبل الفرنسي منذ اكثر من 10 مواسم رغم تجاوزه حاجز الاربعين عاما.

بالنسبة للانجليزي جيرارد فعلاقته مع فريقه السابق ليفربول وطيدة رغم انتقاله لخوض تجربة احترافية بالدوري الامريكي للمحترفين، الا ان اللاعب الانجليزي رفض الانتقال لاندية انجليزية اخرى حفاظا على تاريخه مع الريدز.

بدوره، بدأ الاباتشي الارجنتيني تيفيز مسيرته مع بوكا جونيوز قبل ان ينتقل لويستهام ومنه لمانشستر يونايتد ثم السيتي وكذلك يوفنتوس وبعدها عاد لختام مسيرته مع البوكا.
أخبار ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى