عبدالله النسور يتحدى الدغمي بأن يثبت اتهاماته

سواليف
نشر رئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور في صفحته الخاصة في فيسبوك ، ردا على مداخلة النائب عبدالكريم الدغمي خلال جلسة النواب أمس الثلاثاء، حول محاولة رئيس وزراء سابق تهريب 5 ملايين دينار خارج الأردن عن طريق زوجته.

وتحدى النسور في رده أن يثبت النائب الدغمي صحة ما قاله ، و أنه قام بتهريب أية مبالغ إلى خارج المملكة أو إخراج الأموال أو تهريبها بطريقه شرعية أو غير شرعية، مهما كانت قيمة ‏ذلك المال.

ويذكر أن الدغمي لم يُشر في مداخلته الى عبدالله النسور. ، حيث أشار الى أن احد رؤساء الحكومات السابقين ، ووصفه بانه فاسد مفسد ، وأنه منح دعما للملكية الأردنية مقداره 200 مليون دينار ارضاء لصديقه اللبناني نجيب ميقاتي.

واضاف الدغمي أن إلى أن احد المدراء التنفيذذين السابقين للمكلية رفض الحضور إلى احد اجتماعات اللجنة النيابية خوفا من سؤاله عن منحه تذاكر طيران مدى الحياة لذات رئيس الوزراء.
وقال الدغمي: هذا المدير التنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس الوزراء المذكور بتهريب 5 ملايين دينار خارج البلاد.


وتاليا نص ما نشره النسور
بسم الله الرحمن الرحيم

ذكر أحد النوب ‏الكرام يوم الثلاثاء 26 آذار 2019 أن رئيس وزراء قام بإرسال كتاب للمدير التنفيذي للملكية الأردنية ليسمح لزوجة الرئيس بإخراج خمسة ملايين دولار نقداً بحقيبة على متن إحدى الطائرات.

‏من المعروف أن معالي النائب المحترم من رموز العمل السياسي، ‏وينتمي إلى إحدى كبريات القبائل الأردنية ممن تعلمنا احترامها منذ الصغر، ‏وعلمنا هذا الاحترام لأبنائنا من بعدنا. كما أن من المعروف أن معاليه مشرع ورجل قانون وشيخ عشائر. ‏لكننا تعلمنا ممن سبقنا أن خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصومة حرائرهم وحرماتهم مهما كانت الدوافع، ومهما كانت موجبات الاختلاف بينهم.

‏ومع ذلك وتبرئة لنفسي مما ورد في كلام النائب المحترم، وصوناً لسمعتي وسمعة أسرتي وكل من يمتُ لي بصلة، فإنني أطلب منه أن يثبت أنني قد أصدرت مثل هذا الكتاب أو أننا قمنا بتهريب أية مبالغ إلى خارج المملكة أو قمنا بإخراج الأموال أو تهريبها بطريقه شرعية أو غير شرعية، مهما كانت قيمة ‏ذلك المال.

والله المستعان، وهو الحكم بين العباد وهو حسبنا ونعم الوكيل.

عبدالله النسور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عدم قدرتي على إثبات حدث معين لا تعني بالضرورة أنه لم يحدث , ربما حدث ولكني لا أمتلك الدليل , لكن عند الله لا تضيع الحقوق

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى